موديلات ساعات مزينة بالأحجار الكريمة للعيد

اقترب العيد واقتربت معه الأجواء الخاصة التي تليق به وبأسلوبه. ومن أبرز العناصر التي تركز عليها المرأة الشرقية في اطلالتها في العيد هي الساعة التي يجب أن تكون مبتكرة على أفخم طراز. ومن أكثر التصاميم المحبوبة في العالم العربي هي الساعات المزينة بأحجار كريمة فاخرة والتي تليق بهكذا مناسبات وتلفت النظر بشدة. من هنا، اخترنا لك تصاميم ساعات مميزة مصنوعة من أجود أنواع الأحجار كريمة التي ستزين معصمك بأسلوب فاخر. 

Bulgari

ساعات أنيقة وساحرة 


تشفي الأحجار الكريمة رونقاً خاصاً على التصاميم التي تدخل اليها، لا وبل تنعكس على الطلالة بكاملها. من هنا، لاحظنا أن الدور العالمية الخاصة بعالم الوقت واظبت على ابتكار ساعات ذات أسلوب جميل مزين بأجود الأحجار من الروبي الى الزمرد الى الياقوت الملون وغيرها.. ومن أبرز العلامات التي ركزت على هذا الأسلوب هي دار بياجيه Piaget، بولغاري Bulgari، غراف Graff ، روليكس Rolex ، شوميه Chaumet، شوبارد Chopard وغيرهم كثر... كل دار ابتكرت الطابع الذي يعبر عنها ويعكس أسلوبها فمنها من أتى بلمسات ناعمة ومنهم بأسلوب أكثر جرأةً. 

Graff

طرق تنسيق هذه الساعات الفاخرة 


لست مضطرة للمبالغة في أسلوبك عند اعتماد هذا النوع من الساعات، اذ أنها كفيلة وحدها بأن تزيد من رونقك دون أي إضافات أخرى، لذا اليك النصائح التالية: 
-    لا تعتمد مجوهرات كبيرة وبارزة مزينة أيضاً بالأحجار الكريمة لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 
-    نسقي مع هذه الساعات أساور ذهبية ناعمة تليق بها. 
-    اعتمدي قفطان أو عباية لا يحتوي على نقشات وتفاصيل كثيرة لكي تسلطي الضوء على هذه الساعة. 

Rolex

 

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات معدنية من وحي النجمات

أجمل موديلات ساعات مزينة بالورود لصيف 2022

موديلات ساعات باللون الأبيض لعيد الأضحى

أضف تعليقا