افكار توزيعات عيد الاضحى للكبار

تكثر افكار توزيعات عيد الاضحى للكبار. ومنها ما يمكن شراؤه جاهزاً من المتاجر المخصصة لذلك. ومنها ما يمكن صنعه في المنزل او توفيره بسهولة من دون الحاجة الى كلفة مرتفعة. ولأن الكثيرات يفضلن عدم بذل جهد كبير من اجل ايجاد هدية ملائمة في هذه المناسبة المميزة، نقدم هذه الاقتراحات. 

توزيعات الاضحى للكبار 


 ليس من الصعب تحضير افكار توزيعات عيد الاضحى للكبار. فمن الممكن الاستفادة من بعض الاكسسوارات والاغراض المناسبة لأجواء هذا اليوم السعيد وتوضيبها وتقديمها على شكل هدايا. 
-    من الممكن مثلاً تغليف سجادة صلاة بطريقة مميزة ولائقة من اجل تقديمها تحديداً لكبار السن. 
-    يمكن ايضاً اختيار ملابس الصلاة هدية في هذا العيد المبارك. 


-    كذلك تشكل الجلاليب احد الخيارات المناسبة للرجال وتعتبر العباءات من الهدايا المفضلة لدى النساء. 
-    نقترح ايضاً وضع مسبحة ذات تصميم ونقشات فريدة في غلاف مميز من اجل تقديمها كتوزيعة للكبار من الرجال.   
-    يمكن الاستفادة من الفوانيس الصغيرة المزينة بالنقوش وبعبارات وكلمات التهنئة بالعيد. 
-    تعتبر المبخرة بتصاميمها ذات الطابع الديني من التذكارات اللافتة التي ينصح بتقديمها في يوم العيد للاشخاص الكبار. 
-    ومن افضل افكار توزيعات عيد الاضحى للكبار العطور بروائح ملائمة مثل المسك والعود والعنبر. 

 


-    نقترح ايضاً في هذه المناسبة تقديم علبة من التمر المغلفة بطريقة غير عادية ومناسبة لأجواء الاضحى. 
-    من الاقتراحات المميزة ايضاً تقديم باقات الزهور الصغيرة مع بطاقات مزخرفة تتضمن التهنئة بالعيد. 
-    يمكن ايضاً توزيع هدايا مبتكرة مثل الصناديق الصغيرة التي تحتوي على الهدايا او على قطع من الحلوى او الشوكولاته الفاخرة او المجففات او المكسرات. وهي تناسب الكبار كما الصغار ايضاً. 
-    من الاقتراحات المناسبة في هذا السياق تعبئة الحلويات او انواع المكسرات او الفوشار التي يحبها الكبار في علب او اكياس على شكل خروف العيد او في اوان خزفية او في قطع من الورق البراق. 
-    ويمكن ان تقدم للكبار ايضاً بطاقات معايدة بالاضحى المبارك مصنوعة من الورق المقوى بأشكال وتصاميم مختارة. ومن الممكن ارفاقها بالحلويات او بعض الاكسسوارات. 


-    ومن ابرز توزيعات عيد الاضحى للكبار، تحضير مرطبانات من الزجاج الشفاف. ويمكن تغليفها بالورق البراق او بقماش الموسلين او بالكريب الملون. كما يمكن ملؤها بالحلويات او بالتمر او المكسرات. 
-    ومن افكار الزينة التي يمكن الاستفادة منها الصاق بطاقات معايدة صغيرة بأعواد من الخشب بتصميم مميز او تعبئة الهدية في اكياس خيش صغيرة.   
- نقترح ايضاً تزيين اكواب من البلاستيك او الكرتون بتصاميم وزخارف ورقية لافتة مناسبة لأجواء الاضحى وتقديمها مع قطع الحلوى او التمر او غير ذلك. وهكذا يمكن اضفاء الكثير من الفرح على اجواء ايام هذا العيد المبارك في الوسط العائلي او الاجتماعي او حتى المهني. 

 

اقرئي أيضاً:أفكار هدايا مميزة ليوم الأب

أضف تعليقا