إطلاق فيلم "كيرة والجن" فى دور العرض السينمائي بـ 100 نسخة بهذا الموعد

أعلنت شركة "سينرجى فيلمز" عن إطلاق فيلم "كيرة والجن" فى دور العرض السينمائية، غدا الخميس بـ 100 نسخة موزعة ما بين القاهرة وباقى المحافظات المختلفة، وذلك بدءًا من الحفلات الصباحية.

 وسيكون "كيرة والجن" أول فيلم عربى يعرض فى سينمات i max فى خطوة جديدة على السينما المصرية.. ويعد "كيرة والجن" من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام، ويدخل منافسات موسم عيد الأضحى السينمائى 2022..

وكانت قد قررت شركة سينرجي المنتجة لفيلم “كيرة والجن” عدم إقامة عرض خاص للفيلم الذي سيخوض سباق المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم.

جاء ذلك بسبب ضم الفيلم لمجموعة من نجوم الصف الأول، ورغبة كل منهم في دعوة عدد كبير من أصدقائه، في الوقت الذي رغبت فيه الشركة في إقامة العرض بشكل مصغر، لذلك قررت شركة “سينرجي” إقامة مؤتمر صحفي صباح اليوم لكل الصحف والقنوات بحضور أبطال الفيلم.

والفيلم يعد وطنيًا من الدرجة الأولى إذ يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

فيلم "كيرة والجن" مستوحى من  رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، ةعلى قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

أضف تعليقا