مفاجأة غير متوقعة.. محامي أسرة شيماء جمال يكشف السبب الحقيقي وراء مقتلها

أعلن أحمد سليمان محامي أسرة المذيعة الراحلة شيماء جمال عن سبب مقتلها على يد زوجها والسبب هو أن شيماء جمال هددت زوجها بكشف مخالفات فساد وقع فيها زوجها بعمله، وهددته أن تكشفه ، وهذا هو السبب الرئيسي وراء دفعه الي قتلها.

 

 

 

صرح محامي أسرة شيماء جمال عبر تصريحات لاحدي الصحف قائلا إن زواجها من المتهم كان رسميًا ومعلن، مشيرا إلى عدم معرفته حتى الآن بالقبض على زوجها من عدمه.

وأكد أن المتهم الثاني كان شريكا في الجريمة بشكل فاعل، وأنه يرى وجود جريمة قتل عمد تم التخطيط لها مسبقا قبل الوفاة بيوم.

أعلن محامي أسرة شيماء جمال أنه ينتظر تقرير الطب الشرعي لمعرفة مدى تعرضها للتعذيب، كما أنه يرى أنه لو لم يتم القبض على زوجها، فسوف تستمر القضية ويصدر الحكم عليه غيابيا.

ولتوضيح الأمور أصدرت النيابة العامة المصرية بيان توضح فيه ملابسات الجريمة، وأوضح البيان أن النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، إذ استمعت لشهادة بعض من ذوي المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه.

مؤخرا مثل أحد الأشخاص أمام النيابة العامة وأكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوالٍ تورط الزوج المُبلِغ في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب