منح لقب "الأستاذة" لسمية الخشاب من قبل الطلاب

أثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل خلال الساعات الماضية بتصريحاتها ومواقفها، حيث تصدرت الترند بعد أداء طلبة الثانوية العامة لامتحان مادة اللغة العربية.

كانت الفنانة سمية الخشاب قد غردت عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعدد من التغريدات تشرح خلالها بعد المواد العلمية لطلاب المدارس والجامعة قبل امتحانات الثانوية العامة وامتحانات التيرم الثاني للكليات، فأطلق عليها الطلاب لقب استاذة.

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، شرح الفنانة سمية الخشاب بعض الدروس لطلاب الثانوية العامة، ساخرين من الأمر، إلى أن تحول الأمر بعد ذلك لتركيز الطلاب بالفعل في ما تقوله وطريقتها البسيطة في شرح بعض الأجزاء من المناهج المقررة عليهم.

وحصلت سمية على إشادة الطلبة الذين اعتمدوا على شرحها ونصائحها المستمرة في تغريدات عبر تويتر قبل الامتحان.

وقامت الفنانة سمية الخشاب بتلخيص المدارس الأدبية، من شعراء وادباء والفروق بينهم في الموسيقى الشعرية والوزن والقافية ووحدة الصياغة، وتناولت كل مدرسة على حدة وقامت بشرحها بطريقة بسيطة.

منح الطلاب لقب “ الاستاذة” للفنانة سمية الخشاب، مؤكدين في عشرات من التغريدات أنها تفوقت على المدرسين لمتخصصين في اللغة اعربية، بعد أن شرحت لهم الدروس الصعبة بطريقة بسيطة ومرحه ساعدتهم على فهم الموضوعات المختلفة بسلاسة.

كما حرصت على الاطمئنان على طلبة الثانوية العامة بعد تأدية امتحان اللغة العربية، حيث كتبت “ مبسوطة أوي أنكم حليتوا، المادة اللي جاية عندكوا أيه واإمتى؟ علشان لو في حاجة تبعتولي قبل الامتحان زي العربي كدة، وأنا معاكوا لحد ما تخلصوا، بحبكوا وفخورة بيكوا”

أضف تعليقا