عمرو دياب متهم بتقليد محمد رمضان والجمهور: ليه كده ياهضبة؟ 

يستعد عمرو دياب لطرح اغنية اللوك علي انغامي، وشوق عمرو دياب جمهوره للأغنية الجديدة بعد طرح البوستر الرسمي لها وظهر خلاله باطلالة جريئة وأنيقة.

اللوك الجديد   
كلمات ايمن بهجت قمر
الحان محمد يحي
توزيع محمد حمدي وامير محروس
ميكساچ و ديچتال ماستر أمير محروس
وتصوير الغلاف الفنان كريم نور

كما طرح الهضبة عبر صفحته على Facebook البرومو التشويقي لأغنية "اللوك الجديد" التي من المنتظر طرحها رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.
ونال البوستر اعجاب محبي عمرو دياب فيما تعرض ايضا لاتتقاداتهم حيث اتهمه البعض بتقليد محمد رمضان بارتدائه ملابس يظهر من خلالها عاري الصدر بقولهم ليه كده ياهضبة؟ 


على جانب أخر، كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز - أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم –  أمس عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيكون عشاق ومحبي الموسيقى على موعد مع الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإليكترو هاوس الحماسية يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز. لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وسيتقدم عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية العريقة.
منطقة المرفقات
 

أضف تعليقا