التوقعات المهنية للابراج من ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر تموز/ يوليو 2022

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر تموز/ يوليو 2022 على الصعيد المهني.

التوقعات المهنية للابراج للأسبوع الأول من شهر تموز/ يوليو 2022 من ماغي فرح

 

برج الحمل

حاذر وكن منتبهاً من بعض الأشخاص اللذين قد ينصبون لك بعض العداء وكن متيقظاً جداً. قد تخضع في الوقت هذا لتحقيق أو محاسبة وهذا يحرجك قليلاً. قد تحكم بطريقة خاطئة على بعض الأمور، فلا تضيع وقتك في السطحيات. تضطر  إلى لجم إندفاعاتك وبعض الإشكالات بشراكة او بحلف بين الأربعاء والخميس.

برج الثور

تكون الفترة هذه مناسبة جداً ويكون يوم الإثنين والثلثاء مناسبان لك. وتكون الفترة هذه مؤاتية لكل أنواع التجارة والترويج والإعلان والتواصل الإنساني. تفكر في السفر وتوسع نطاق عملك أو إنتشاراً بعيداً عن محيطك وقد توسع دائرة نشاطاتك الفكرية إذا كنت تعمل في مجال ثقافي أو تربوي أو إعلامي. تكون الفترة هذه جيدة على الصعيد المهني بفضل تأثيرات مارس وماركور وساتورن، ويقدر من حولك مساعيك وجهودك وقدراتك.

برج الجوزاء

تبحث أمراً مادياً ملحاً في بداية الأسبوع هذا، لكن لا مجال للقلق فيما يتعلق بشأن مهني غالي على قلبك. حاذر من مضايقات أو من تعسر بعض المشاريع أو من مزاج متعكر بين الإثنين والثلثاء. أما إذا أردت القيام في مبادرة أو توسع مشاريعك أو تعقد إجتماع عمل مثلاً فيُفضل القيام بذلك بين  الأربعاء والجمعة، فهذه الفترة جيدة وحافلة بالمستجدات المناسبة وتحمل لك بعض الآفاق الحلوة ومن الممكن مفاجئة تكون على مستوى أحلامك. 

برج السرطان

تحقق في الأيام الثلاثة الأولى تقدماً في عملك وتدهش الآخرين بثباتك، لكن الفلك يحذرك من حماسة زائدة أو تهور بين السبت والأحد ويجعلك أكثر قدرة على المعالجة العملية بين الإثنين والثلثاء والقدرة على الصمود. لا تسرع الخطى أو تبالغ بتقدير خطواتك بين الأربعاء والجمعة، حيث أنّ الفترة هذه معاكسة جداً وقد تولد بعض الإشكالات. في حين أنك تتمتع بذهنية جيدة وتكون قادراً على حل كل المشاكل. إبتعد عن الضوء بين الأربعاء والجمعة ولا تناقش أو تجادل أو تفرض شروطاً.

برج الأسد

تطرأ تغييرات مهمة في شؤونك المهنية إبتداءً من الإثنين وتبدو مناسبة لك شرط ضبط إنفعالاتك في الفترة هذه الصاخبة والتعامل مع الآخرين بطريقة راقية وبدبلوماسية خاصة بين الاربعاء والجمعة. تعالج مشاريعاً مهمة جداً وتتحدث الافلاك عن طموحات كبيرة تحقق بعضها في الفترة هذه.

برج العذراء

يكون بلوتون في برج الجدي وفينوس في برج الجوزاء ويتحدثون عن شؤون رسمية وعلاقات مع مسؤولين وقضايا مادية تفرض نفسها عليك. تكون حاضراً لمبادرات جيدة ومثمرة في يومين مثمرين وهما الإثنين والثلثاء لكن مطلوب منك الحذر وعدم المجازفة في مجال غير متأكد من ظروفه لأنّ في الأجواء منافسة. تبحث شأن مالي وتحصل على دعم بين الأربعاء والجمعة وتكون الفترة هذه هي الافضل مالياً لك وتستطيع البحث عن تمويل او قرض مع سلطة معينة.

برج الميزان

حضر نفسك حتى تكون أكثر ليونة مع المستجدات بين الإثنين والثلثاء وتتكيف مع الأمور التي قد تطرأ. تمر بفترة جيدة جداً بين الاربعاء والجمعة وتستعيد الثقة في نفسك إذا كنت فقدتها سابقاً وتكون قادراً على طرق كل الابواب ومعالجة كل المشاكل بحزم ويتحدث الفلك عن إنطلاقة جيدة جداً. ينتقل ماركور إلى برج السرطان ويمتحن قدرتك على الثبات.

برج العقرب

تسوي اوضاعك يوم الإثنين وإذا تأخرت فتكون مقبلاً على حسم يوم الثلثاء، وتركز على قضايا فكرية وروحية وفلسفية وتكون مستعداً لتغيير في حياتك قد يطرأ. ثم لاحقاً تبدأ في وضع مشاريع لك للمستقبل إبتداءً من يوم الخميس مع إنتقال كوكب مارس إلى برج الثور وتصبح أمورك المهنية جيدة. تبدأ بالتخطيط لبعض التغييرات إبتداءً من نهاية الاسبوع هذا وتصادف الدعم المطلوب لتجسيد بعض الافكار.

برج القوس

تتمتع بكل المقومات حتى تنجح خطواتك لكن الخوف هو ميلك للإنفعالات الشديدة وقلب الطاولة خاصة الإثنين والثلثاء، فهذان اليومان هما دقيقان. وتكون الفترة التي تقع بين الأربعاء والجمعة صالحة لكل أنواع العمل والإستشارات والإستثمارات والإتصالات لأنه ستتاح لك فرصاً جديدة وغير متوقعة لكسب الأرباح. أنت أمام اسبوع جيد يدفعك إلى الامام ويحملك على تبني بعض الافكار ولو أنك تبدأ بحيرة أو بخوف لعدم تجاوب الآخرين معك. 

برج الجدي

تنعم في يومين واعدين جداً وهما الإثنين والثلثاء وتقدم على جديداً وتحقق بعض المشاريع والطموحات وتنتصر في مبارزة او مباراة وتحصل على رغبة سعيت من أجلها. قد تنال مكافأة على عمل سابق لك وتمشي نحو نجاح اكيد وقرارات مهمة. تجنب الإحتكاكات إبتداءً من الاربعاء حتى آخر الاسبوع هذا وكن معتدلاً ولا تتطرف حتى تنال ما تريد. عليك السعي بكل قواك لتحقيق أهدافك وفتح امامك الأبواب.

برج الدلو

تشعر بالفخر بين الاربعاء والجمعة وترتفع المعنويات رغم وجود ماركور في الثور ومارس في السرطان وهذا قد يسبب بعض التناقضات ويحملون بعض الإلتباس، إنما أنت تكون قادراً على المواجهة ومزاجك جيد وتكون مستعداً للقيام بكل المبادرات حتى تنتصر وتثبت موقعك وتبرز بين أفضل الاشخاص اللذين يتقدموا إما لعمل أو لمنصب أو ربما مباراة في الوقت هذا. في الاجواء جديد وإتصالات مهمة وربما سفر.

برج الحوت

كن متحفظاً جداً بين الإثنين والثلثاء لأنّ الافلاك معاكسة. تستهين بأمر ما لكن تمتهن أمراً جديداً بين الاربعاء والجمعة او تذهب إلى لقاء لا تنساه أو تحتفل بجديد في الفترة هذه. قد تحظى بمكافأة لجهود مشتركة مع فريق تعمل معه. قبل ذلك تكون قد واجهت بعض المشاكل العملية التي عليك معالجتها.

إقرئي ايضاً:

أبرز توقعات جاكلين عقيقي المهنية للابراج في العام 2022

توقعات ليلى عبد اللطيف المهنية لعام 2022

ماذا يخبىء العام 2022 للابراج على الصعيد المهني

أضف تعليقا