اول لقاء يجمع تيم حسن ووفاء الكيلاني مع طليقته ديما بياعة وزوجها الحالي

احتفل الفنان تيم حسن وزوجته السابقة ديمة بياعة بتخرج ابنهما ورد، وكان اللافت للانتباه حضور أحمد الحلو زوج ديمة بياعة وكذلك وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن الحالية.

كان حضور الجميع مميز وكشف عن علاقة التفاهم والاحترام التي تجمع الوالدين رغم الانفصال منذ سنوات، وتم تداول الصورة التي التقطتها العائلة برفقة نجلهم ورد عبر السوشيال ميديا، وتم المتابعين لنجل تيم وديمة المزيد من النجاح والتفوق.

ورد تيم حسن يعتبر واحد من أشهر أبناء النجوم، خاصة بعدما كشف عن أحلامة في الدراسية خلال السنوات الماضية، فهو يتمنى أن يصبح رائد فضاء ليكتشف عالم الفضاء، وكتب تدوينة في وقت سابق حققت شهرة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا كان نصها  "أريد أن أكون قادرًا على الدراسة في جامعة مرموقة مثل MIT أو جامعة بيركلي، لقد حصلت على شهادة تقدير من صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد لكوني جزءًا من برنامج مركز حمدان لحكومة أكثر ذكاءً في عام 2017 عندما كان عمري 11 عامًا فقط، هذا مثال واحد فقط من بين الجوائز الحكومية الأخرى مثل معرض إكسبو 2020.

تيم حسن انفصل عن زوجته وأم أبناءه ديمة بياعة منذ سنوات دون الكشف عن أسباب الانفصال، وأصرا الحفاظ على علاقتهما بشكل جيد، وتزوج بعدها من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وتميزت حياتهما بالهدوء والبعد عن السوشيال ميديا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب