حسن ابو الروس : أنا دكتور ولادة شاطر

أعلن الفنان حسن أبو الروس عبر مداخلة هاتفية مع الأعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيره عن مدي سعادته بالمشاركة في مسلسل ريفو الذي حقق نجاحا كبيرا بعد عرضه عبر منصة Watch iT ، خاصة وأن دوره أتاح له الظهور بأكثر من شخصية في نفس العمل.

تحدث أبو الروس عن طاقم العمل قائلا تشرفت بالعمل مع الكرو الجميل وأشعر إنهم عيلتي. أنا شخصيتي الحقيقية كوميدية، مثل دكتور ولادة شاطر لكن دمه خفيف ويحب يهزر كتير.

أعلن حسن أبو الروس عن رغبتة في الظهور بشكل مختلف عن شخصيتة المعتادة فقال أرغب في الظهور بشكل مختلف عن شخصيتي في التمثيل، والمؤلف محمد ناير والمخرج يحيى إسماعيل التقطا هذه الرغبة بذكاء، وحصلت على فرصة لتقديم شيء مختلف، والحمد لله إن الدور عجب الناس.

كشف أبو الروس أنه تعلم العزف من خلال كورس مدته 3 شهور مع عازف الجيتار حفيد الذي شارك في المسلسل، وأيضا تعلمت الأذان من الشيخ حسن الإمام في كورس آخر، إلى جانب الكثير من الأشياء التي تعلمتها في العمل.

تابع حسن أبو الروس كلامه عن الشخصية قائلا أعتبر دور مدحت أباظة دورين مختلفين في نفس العمل وهذا ما أعجبني فيه، وهو يشبه العديد من الناس الذين نشعر باختلاف شخصياتهم بعد بعدنا عنهم لفترة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب