هنادي مهني لزوجها: مش محتاج يكون معاك أطفال عشان تكون أب

نشرت الفنانة هنادي مهني عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية الاستورى صورة لها برفقة زوجها بمناسبة عيد الأب.

علقت هنادي أسفل الصورة قائلة عيد اب سعيد ، مش محتاج يكون معاك اطفال عشان تكون أب ، نالت الصورة إعجاب  الجمهور وتمنوا لهم السعادة في حياتهم.

تعيش الفنانة هنادي مهني حياة زوجية مستقرة وسعيدة مع زوجها الفنان أحمد خالد صالح  منذ زفافهما عام 2020 وحضر الفرح عدد كبير من النجوم لمشاركتها سعادتها.

الجدير بالذكر أن شاركت النجمه هنادي مهني في رمضان 2022 في مسلسل مكتوب عليا الذي حقق نجاح كبير فالمسلسل من إخراج خالد الحلفاوى .

شارك الفنانة هنادي مهني البطولة الفنان أكرم حسني وعدد من النجم منهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة  وغيرهم من النجوم

تدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطارمن الدراما  الكوميديا ، حول شخص يستيقظ من النوم ليجد بعض العبارات المكتوبة على جسده،  أن تلك العبارات تتحقق بالفعل له خلال اليوم ، كما تكشف الأحداث عن حب البطل  لفتاة لا تبالى بأمره، بينما على الجانب الآخر تكون ابنة خالته مغرمة به.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب