بسبب الملابس...  هنادي مهنا تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد منتج تماسيح النيل

تقدم المستشار القانوني لشركة دانا للإنتاج الفني والتوزيع، ببلاغ لمكتب النائب العام ضــد المنتج ريمون رمسيس، بسبب ملابس الفنانة هنادي مهنا في فيلم تماسيح النيل.

 حيث اتضح أنه قام بتبديدها مما دفعها للمطالبة بعدم عرض الفيلم إلا بعد سداد قيمتها وحصلت بالفعل على ما يقارب من 100 ألف جنيه.

تفاصيل البلاغ كانت كالتالي " الشركة المنتجة تعاقدت مع هنادي مهنا على قيامها بدور تمثيلي في فيلم تماسيح النيل، من إنتاج الشركة الشاكية وتم الاتفاق على قيام الفنانة بشراء الملابس الخاصة بدورها السينمائي"

اشترت هنادي مهنا ملابس بقيمة 97 ألف جنيه من بيت أزياء لتصميم الملابس الخاصة بالفيلم والتي تستخدمها في دورها السينمائي، وبعد ذلك استولى عليها المنتج الفني وعدم ردها للفنانة، على الرغم من أنها في عهدته ولا يجوز له التصرف فيها.

تقدمت هنادي مهنا بشكوى لنقابة المهن التمثيلية للمطالبة بقيمة تلك الملابس، وطلبت عدم إصدار أي موافقات أو تصاريح لعرض الفيلم إلا بعد حصولها على الملابس أو قيمتها المالية.

اضطررت الشركة المنتجة لسداد قيمة الملابس كاملة للفنانة هنادي مهنا من أجل الحصول على تصريح بعرض الفيلم، وبعدها تم تحويل الواقعة لقضية من أجل التحقيق في التفاصيل.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب