سامح عبد العزيز ياسمين صبري  لم تنسحب من مسلسل "الشادر"

صرح المخرج سامح عبد العزيز أن الفنانة ياسمين صبري لم تنسحب من مسلسل الشادر ونفي التصريحات التي أعلنتها الفنانة ياسمين صبري بأن السيناريو ضعيف وأكد أنها تم استبدالها.

أعلن المخرج سامح عبد العزيز في بيان صحفي أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها.

أضاف سامح عبد العزيز أنه مسثتاء بسبب تصريحات الفنانة ياسمين صبري المسيئة للعمل ,وأكد أن التحضير للعمل مستمر وسيتم الإعلان رسميا عن أسماء الفريق المشارك فيه خلال أيام مع التجهيز لبدء التصوير.

الجدير بالذكر أن مسلسل الشادر من تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز، ويشارك فيه كل من أشرف عبد الباقى، وفاء عامر، طارق صبرى، محمود حافظ، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

تستعد ياسمين صبري لتصوير فيملها صقرالمحروسة والتي يشاركها البطولة الفنان أحمد عز ومن تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء ويعتبر الفيلم من الأفلام التاريخية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب