ميرنا جميل تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة ميرنا جميل عبر حسابها الخاص بموقع تويتر صورة جديدة لها بإطلالة جذابة، نالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا بعض التعليقات التي تكشف مدي حبهم لها.

ظهرت ميرنا في الصورة باطلالة صباحية جذابة، فارتدت فستان أسود تميز بقصة ناعمة مكشوفة الذراعين،واعتمدت على شعرها مرفوع بطريقة جذابة واختارت ارتداء بعض الاكسسورات حتي تظهر بمظهر جذاب واعتمدت على مكياج خفيف حتي يوضح جمالها الطبيعي.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ميرنا جميل كانت المشاركة في المسلسل الكوميدي اللعبة 3.

 مسلسل اللعبة من بطولة الفنان هشام جمال وشيكو وأحمد فتحي , محمد ثروت , مي كساب ,عارفة عبد الرسول ,سامي مغاورى وغيرهم من النجوم والمسلسل من إخراج معتز التوني

قصة المسلسل تدور حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد مقابل المال .

شاركت ميرنا مؤخرا في فيلم تؤام روحي من بطولة الفنان حسن الرداد وعائشه بن احمد وأمنية خليل وغيرهم من النجوم و تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب