معلومات عن ريم مصطفى.. تزوجت في عمر الـ ١٩ عام وهذه مهنتها قبل التمثيل

الفنانة ريم مصطفي تعد من أجمل النجمات الوسط الفني، واستطاعت أن تخطف الأنظار بشكل سريع منذ ظهورها على الشاشة خاصة وأنها تميزت بشعر أصفر ولوك طبيعي.

ولدت الفنانة ريم مصطفي عام 1986 ودرست في كلية الإعلام، بدأت حياة المهنية أولا في مجال التسويق ثم في عام 2013 حصلت علي فرصة للتمثيل في مسلسل فض اشتباك لكنها لم تحقق شهرة كبيرة وقتها.

بداية معرفة الجمهور بها كانت بعد مشاركتها في مسلسل جبل الحلال، ثم تألقت في عدد من الأعمال الفنية مثل هبة رجل الغراب وكلبش وشاركت في مسلسل الوصية بدور كوميدي مميز.

أعلنت الفنانة ريم مصطفي تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية فقالت أنها تزوجت وهي في عمر ال 19 عام وأنجبت ولدين، لكن تم الانفصال بعد 10 سنوات تقريبا.

تجربة زواج ريم مصطفى أثرت عليها بشكل جيد لأنها تعلمت كيف تختار شريك حياتها، وكان حظها جيدا لأن والد أولادي ابن ناس وتربطها به علاقة صداقة واحترام.

أكدت ريم أنه رغم الانفصال تلجأ لزوجها عندما تتعرض لمشاكل أو أزمات دائما، وأكدت أنه أول شخص دعمها في مشوارها الفني وآمن بموهبتها.

ريم مصطفى لا تفكر في الارتباط مجددا وأكدت أنها مكتفيه بالعيش بمفردها، وقالت لا أريد علاقة تشعرني بضيق ولكن أريد علاقة تضيف لى وأشعر فيها بالسعادة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب