هذا ما قاله حمزة نمرة بعد حفله الأول في السعودية 

عبر النجم حمزة نمرة عن سعادته بإحيائه لأولى حفلاته في المملكة العربية السعودية مساء الجمعة العاشر من يونيو على مسرح أبو بكر سالم.

 

“مولود سنة 80” هي الاغنية التي بدأ حمزة حفله بها، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وتوالت أغاني الفنان المصري حيث غنى أكثر من 14 أغنية، من بينها أغاني من التراث السعودي والعراقي والسوري والمغربي والفلسطيني.

ومن التراث السعودي، غني نمرة أغنيته المفضلة لفتى نجران “يا عود الرمان”، وهي من الأغاني الشعبية التي أعاد إحياءها بموسيقى وألحان عصرية وغناها لأول مرة في أحد المتاحف البريطانية ونالت إعجاب الجمهور البريطاني.

وعن الأغنية، قال حمزة نمرة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء الحفل “فتى نجران فنان كبير وأحب أسمع أغانيه”، مضيفاً: “التراث الشعبي السعودي غنى بالدرر الفنية وأتمنى أن تتيح لي الفرصة لأكرر تجربتي مع خلال إحياء أعمال أخرى من التراث الشعبي السعودي”.

وبعد الحفل قال حمزة "أنا مخضوض من الأجواء، والناس تفاعلهم رهيب ويارب أكون عند حسن الظن، ويارب الناس كلها تكون مبسوطة".

وتابع "نراكم في حفلات أخرى إن شاء الله، وشكرا  بنشمارك (الجهة المنظمة للحفل) والله ما قصرتم".

 

وقالت لطيفة التي كانت حاضرة الحفل عبر تويتر "حمزة نمرة فنان شاب متمكن حساس مختلف ومتنوع برافوووووو انت تشوف هذا الجيل وفرحانه بنجاحك في حفل الرياض الممتع، حفل الرياض حمزة نمرة".

 

وكان حمزة طرح مؤخرًا أغنية "فاضي شوية" التي حصدت العديد من الإشادات وتداولها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما حققت الأغنية 221 مليونًا ونصف المليون مشاهدة عبر يوتيوب.

 

اقري أيضاً:الفنان حمزة نمرة بتغريدات مؤثرة: "أبحث عن قبر أمي المتوفية منذ 30 عامًا بالرياض ولا أجد مكانه"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب