فاطمة الصفي تكشف عن عدم قدرتها على الانجاب لأول مرة

كشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن إصابتها بالعقم وعدم قدرتها على الإنجاب، وذلك في بث مباشر عبر ”تيك توك“ مع سعود القحطاني.

وانتقدت فاطمة خلال اللقاء ما قالت إنه ”تدخل الناس في شؤون الآخرين“، مشددة على أن ”العديد من الناس يسألونها لم لا تنجب أطفالا، بدعوى رغبتهم برؤية أطفالها“، مؤكدة أنه ”لا يمكنها الإنجاب في الأصل“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم من بث مباشر تتحدث فيه فاطمة الصفي بانفعال عن تدخل الناس في حياتها الشخصية، ليتصدر هذا الفيديو الترند من جديد.

وتذكرت فاطمة كلام الناس عن شعرها وسؤالهم عن سبب قصه، وأضافت: "صاروا يقولوا يا فاطمة شعرك، ما تدرون الواحد قاعد ياخد كيماوي يتعالج من الأورام، أنا فيني أورام قاعدة اشيلها أنت ما تدري شنو فيني ولا الحالة اللي مريت فيها، كان بيتساقط شعري من العلاج عشان هيك قصيته أحسن ما أشوفه يطيح قدامي".

وأشارت فاطمة في الفيديو إلى أنها تصالحت مع وضعها في الحياة "يعني أنا صرت عادي، والناس اللي تسأل وما تعرف صرت أجاوبها بدون مجاملة، يقلولي ما تبي تشوفين ولادك، أقلهم أنا ما أجيب عيال، الله ما خلاني أجيب عيال، والحمد لله على كل حال"، لافتة إلى أنه من الضروري أن يعرف الشخص وقع الكلمة على الأخرين قبل نطقها.

 

اقرئي أيضاً:فاطمة الصفي تتحدث عن التورم الموجود تحت عينيها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب