معلومات عن شيرين سيف النصر ... من العائلة المالكة وتزوجت 3 مرات منهم فنان شهير

تعتبر شيرين سيف النصر واحدة من أجمل نجمات جيلها، تميزت بأداء فني مميز وبإطلالة مبهرة على الشاشة جعلتها فتاة أحلام الكثير من الشباب.

شيرين سيف النصر هي ممثلة مصرية، ولدت لأب مصري وأم تحمل الجنسية الفلسطينية، وتخرجت عام 1991 من كلية الحقوق.

عاشت شيرين فترة في حياتها في فرنسا والتفت بالفنان يوسف فرنسيس الذي كان يعمل في السفارة المصرية هناك، وكان وقتها أول من اكتشف موهبتها ورشحها للمشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة.

تألقت شيرين في مشوارها الفني بعدد من الأعمال المميزة منها من الذي لا يحب فاطمة وغاضبون وغاضبات وسواق الهانم والنوم في العسل.

تمتلك شيرين سيف النصر صلة قرابة بالعائلة المالكة في الأردن، فجدتها لأمها حنان طوقان، هي والدة الملكة علياء طوقان زوجة ملك الأردن الراحل الملك حسين.

تزوجت شيرين سيف النصر 3 مرات، الأولى كانت من رجل أعمال سعودي ، ثم اعلنت ارتباطها بالفنان مدحت صالح وبعد الانفصال عنه تزوجت من طبيب يدعى رائف الفقي.

شيرين سيف النصر بعيدة عن المشاركات الفنية منذ 12 عام تقريبا، وأكدت أن السبب في ذلك هو عدم قدرتها على تجاوز أزمة رحيل والدتها التي فارقت الحياة بشكل مفاجىء، وأكدت أن والدتها كان لها دور كبير في نجاحها الفني، وذلك لأنها كانت تتواصل مع الصحافة والإعلام بدلا منها، وكان تتولى مسئولية قراءة السيناريوهات في البداية لتوافق عليها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب