بعد الإنفصال جولة في قصر شاكيرا وبيكيه في ميامي

تداولت وسائل الأعلام والتواصل الإجتماعي صدمة خبر انفصال المغنية العالمية شاكيرا و اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه وذلك بعد اكتشافها لخيانته، بعد قصة حب طويلة دامت لأكثر من 12 عاماً؛ أتممت بوجود طفين هما ميلان وساشا.


وكانت شاكيرا تعيش مع حبيبها وأولادها في قصر بمدينة ميامي جنوب شرق ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي جمع أحلى أيام حياتهم وذكرياتهم معاً؛ حيث عرضته شاكيرا للبيع بمبلغ يصل إلى 11.645 مليون دولار؛ وهو رقمى مضاعف للمبلغ الذي اشترته بيه، حيث اشترته شاكيرا بمبلغ 3.380 مليون دولارعام 2001 .


و تبلغ مساحة المنزل حوالي 800 متر مربع حيث مكون من 6 طوابق و9 حمامات، كما يضم 6 غرف نوم وجناح ترفيهي كامل في الجزء الخلفي من القصر يضم صالة بلياردو بطاولة بيضاء بالكامل وصالة رياضية؛ وحمام سباحة ضخم في وسط حديقة تحوى مختلف انواع الورود وأجمالها؛ كما يضم المنزل سينما منزلية صغيرة .


وقد وضعت طابعها الخاص على التصميمات الداخلية البسيطة للمنزل مع الأرضيات الخشبية الجديدة المستوردة من إسبانيا والباب الأمامي المستورد من أوروبا؛ حيث قامت بتركيب أرضيات خاصة حتى تتمكن من ممارسة حركات الرقص هناك .


غرفة المعيشة 

تتميز غرفة المعيشة التي تطل على حوض السباحة بجاذبية أكثر استرخاءاً، مع لمسات من اللون الأخضر، حيث يسيطر على المنزل بأكمله اللون الأبيض، حيث ألوان الحوائط والأثاث والأكسسوارات، والأرضيات الخشبية، وتتميز العرفة بوجود طقم أرائك باللون الأبيض وطاولتين متقابلتين من الزجاج تزينها مزهريات؛ وبجانب الكنبة طاولة صغيرة معدنية يزنيها شمعدان زجاجي أنيق .
مع وجود مرايا زخرفية مصنوعة يدوياً وتشطيبات زخرفية متخصصة مثل الجدران المغطاة بالفينيسية.


كما ضم المنزل جزء من طابعها وأصولها اللبنانية، ركن خاص بالشيشة، يضم ركنة تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق مع وجود طاولة صغيرة بيضاء في وسطها تعلوها عدة الشيشة؛ ومن الملفت أيضا وجود رسمة لآلة العود الشرقي على الحائط؛ مما يضفى الطابع الشرقي والعربي على المنزل .


غرفة الطعام 

صممت شاكيرا المنزل ليكون اللون الأبيض في المقام الأول؛ حيث جمعت غرفة الطعام بين اللونين الأبيض والرمادي؛ حيث تلونت الجدران باللون الأبيض وصممت على شكل صفحات كتاب من الجبس، وضمت طاولة خشبية كبيرة باللون الرمادي يحيطها كراسي تجمع بين اللونين الأبيض والرمادي ويزينها مزهرية وأواني زجاجية، وتفترش الأرض بسجادة من الحرير الرمادي الأنيق .


المطبخ 

تم تصميم المطبخ بشكل أنيق، حيث يضم طاولة من الأكريلك بيضاء يحاوطها كراسي بيضاء أنيقة، مع وجود خزائن كبيرة تجمع بين الخشب والأكريلك الأبيض، كما يضم عدد من الأفران المزدوجة وثلاجة نبيذ ضخمة ومنطقة جلوس واسعة. 


غرفة النوم 

غرفة النوم مفتوحة وواسعة ولكنها بها نسبة ألوان أكبر مقارنة بغرف المعيشة، حيث سيطر اللون الأبيض على الحوائط ومفارش السرير ومنطقة الجلوس، كما ضمت الغرفة اللون الأسود في السرير والكومود التي تحيط بالسرير ويزينها أباجورات من الزجاج الأسود والمعدن، وكسرت الألوان سجادة أنيقة من القطيفة باللون الفوشيا . 


و يحتوي البيت على مساحة كبيرة المناظر الطبيعية، حيث الأشجار الجميلة والمساحات الخضراء المحيطة بالتراس الخشبي والمسبح الخاص، والذي تصطف على جانبيه كراسي الاستلقاء للتشمس ومنطقة لتناول الطعام في الهواءالطلق؛ ومرسى خاص باليخوت يطل على خليج صغيرعلى شاطئ ميامي .


ويعد هذا المنزل هو المنزل الأساسي لشاكيرا والذي كانت تقضي فيه معظم أوقاتها مع عائلتها، كما تمتلك فيلا في حي بيدرالبيس في أسبانيا؛ ويتردد امتلاكها لمنزل في جزر البهاما . 


هذا وسوف نعرض عليكِ عدد من الصور لمنزل شاكيرا لتستوحي منها ديكورات عصرية ومودرن لمنزلكِ . 

اقرئي أيضا : شاكيرا تستعرض رشاقتها بالوقوف على رأسها

أضف تعليقا
المزيد من ديكور