الجمهور يصل لرقم هاتف احمد سعد بطريقة ذكية.. قرأ حركة شفاهه

نشر الفنان أحمد سعد عبر حسابه الخاص علي موقع الفيديوهات TikTok مقطع مصور، وكشف من خلاله عن  مدي معاناته من الاتصالات الهاتفية المستمرة من جمهوره في مصر والوطن العربي.

وجه أحمد سعد كلمة الي جمهوره  قائلا إلى شعب مصر العظيم والأخوة في الدول العربية، نفسي أسالكم سؤال، انتوا بتكلموني في التليفون ليه , لا حول ولا قوة إلا بالله، وعلق أحمد سعد أسفل الفيديو قائلا التليفون بتاعي مابيسكتش رن حرام والله .

انتشر رقم الفنان أحمد سعد  بين جمهوره من خلال  فيديو تم تصويره أثناء مقابلته للمطربة شيماء المغربي خلال تواجده بحفل جوائز ميدل إيست، حيث منحها رقم هاتفه، ونجح البعض في قراءة حركة شفتيه ومعرفة الرقم.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد أحيا حفلًا، في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة ، وقدم الفنان أحمد سعد عدد كبير من أعماله الفنية ،التي جعلت الحفل يشتعل بتفاعل الحضور معه، حيث امتلأ المكان بالهتافات وأعلنوا سعادتهم  بهذا الحفل .

تألق الفنان أحمد سعد في الفترة الأخيرة وشارك في العديد من الأعمال الفنية , ففي رمضان 2022 ظهر كضيف شرف في مسلسل الكبير أوي 6 وتصدرت الحلقة التي ظهر فيها تريند مؤشرات البحث.

@ahmedsaadofficial

التليفون بتاعي مابيسكتش رن حرام والله😢😢

♬ original sound - ahmed saad

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب