بعد تلميحاتها الأخيرة.. هل تصبح مايا دياب وزيرة المالية قريبا؟

أتمنى يكون عندي وزارة لو فكرت في دخول السياسة.. تصريح لمايا دياب أثار الجدل مؤخرا فهل تصبح بالفعل وزيرة وهل تدخل المجال السياسي ؟ خصوصا أنها تحدثت في نفس اللقاء عن الشؤون السياسية بقولها :"الشؤون الاجتماعية في لبنان دورها ليس فعالا بالشكل المطلوب" وخصت بالقول وزارة المالية وأضافت أنها بحاجة إلى تجديد.

كشفت الفنانة مايا دياب خلال الللقاء التليفزيوني أيضا عن انشغالها بتحضيرات عودتها لتقديم البرامج التليفزيونية بشكل جديد خلال الفترة المقبلة.

وقالت مايا خلال اللقاء "أحضر لتقديم برنامجين جديدين مختلفين عن البرامج التي قدمتها في السابق، وأنا مصممة على العودة لهذا المجال".

مايا دياب لن تبتعد عن الساحة الغنائية، لكنها قررت الاتجاه لأنواع غنائية مختلفة، وكشفت أنها تعمل على تحضير ثلاث أو أربع أغنيات ليتم تصويرها تباعا، بحيث أطرح أغنيتين أو ثلاث أغنيات منها في الصيف.

وأكدت ما يا أنها ستغني لأول مرة باللهجة المغربية والجزائرية، في أغنية ليست من نوع الراي وبموسيقى حديثة جدا.

وخلال هذه الفترة تتعلم مايا نطق اللهجة بطريقة صحيحة لأنها صعبة بالنسبة للبنانيين، وتستعين في ذلك بأصدقائها الذين يجيدون اللهجة المغربية والجزائرية، أما باقي الأغاني فهي لبنانية ومصرية.

مايا دياب من أكثر النجمات التي تواجه انتقادات كبيرة بسبب أزيائها وجرأتها في الإطلالات والتصريحات، لكنها أكدت أنها تتجاهل كل هذه الأزمات وتركز فقط في مشوارها الفني.

الجدير بالذكر مايا دياب خاضت تجربة تقديم البرامج أكثر من مرة، وذلك من خلال برنامج "هيك منغني" على قناة إم تي في، و"اسأل العرب" على MBC1.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب