نانسي عجرم: لهذا السبب أنا ضد مشاركة ابنتيّ في برنامج "ذا فويس كيدز"

بالرغم من مشاركتها كعضو لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيذز" وإعجابها بالمواهب التي برزت في هذا البرنامج، إلا أن الفنانة نانسي عجرم أشارت في حديث لـ "الجميلة" أنها ضد مشاركة ابنتيها في تجربة مماثلة لبرنامج «ذا فويس كيدز».

وقالت: "لا شك أن الأهل الذين يسمحون لأطفالهم بالمشاركة في "ذا فويس كيدز" يتحلون بجرأة كبيرة، وأنا لا يمكنني أن أكون مثلهم وأن أقبل بالمخاطرة ولو بنسبة 1% لو شعرت كأم أن أولادي يمكن أن تتأثر شخصيتهم أو أن يزعلوا".
وعما إذا كانت ترى في موقفها ظلماً لابنتيها، خصوصاً وأنها شاركت في طفولتها في برنامج للهواة قالت: "أهلي كانوا أكثر جرأة مني، والحمد لله كنت أفوز دائماً".
كما أكدت نانسي أنها ستشارك في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، كما ستكون لها إطلالة قريبة في برنامج "آراب أيدول"، وأنهم انتهوا من تصوير مرحلة التجارب.
عن موقفها من قرار اعتزال شيرين عبد الوهاب قالت نانسي: "عندما سمعت الخبر، فوجئت وقلت إنه ليس صحيحاً وللوهلة الأولى اعتقدت أننا في أول إبريل (نيسان) وأن ما سمعته هو كذبة نيسان وليس أكثر. ولكنني ما لبثت أن قلت إن كل شخص لديه ظروفه، ولا شك أن شيرين فكرت كثيراً قبل أن تعلن اعتزالها، خصوصاً وأن الاعتزال هو قرار مصيري تماماً كما قرار الزواج واختيار رجل تمضي معه المرأة كل حياتها. لا شك أن شيرين فكرت كثيراً قبل أن تنطق بالاعتزال، لأنها لا يمكن أن تعيش دقيقة واحدة، من دون أن تغني، ولاشك أنني زعلت كثيراً، كمستمعة وكـ "فانز" لـ شيرين وقلت "هل يعقل ألا أسمع شيرين تغني بعد اليوم، في حين أننا جميعاً نحبّها وننتظر أعمالها وأغنياتها، لكن داخلياً كنت أشعر أنها ستعود عن قرارها".
عن السبب الذي يمكن أن يدفعها للاعتزال، ردت نانسي: "لا أعرف. الاعتزال لم يخطر ببالي يوماً ومن المبكر جداً أن أفكر فيه".

اقرئي أيضاً:

بالصور: تامر حسني في الإستديو مع أطفال "ذا فويس كيدز"

نانسي عجرم بإطلالة بهذا الثمن في "ذا فويس كيدز" The Voice Kids

بالصور: نانسي عجرم تقود قارباً في عرض البحر

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب