أزمة كبيرة بين ايمان العاصي ومنتج فيلم "فارس" لاحمد زاهر .. اليك التفاصيل

أزمة كبيرة لم يعلن عن تفاصيلها صناع فيلم “فارس”، الذي تم عرضه في السينمات مؤخرًا، وقعت بين بطلة الفيلم إيمان العاصي ومنتجه أيمن يوسف، بسبب أغنية الفيلم.

بدأت القصة بعد طرح أغنية الفيلم “أنا تمام” التي تغنيها إيمان العاصي مع مطرب الراب شاهين، حيث أكدت أن الصوت الذي ظهر في الأغنية ليس صوتها وأنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد منتج الفيلم بعدما استبدل صوتها بصوت مطربة أخرى غير معروفة.

ولم يعلن أي من الطرفين عن الأسباب التي أدت لتلك المشكلة، وإن كانت إيمان العاصي قد أكدت أن المنتج استبدل صوتها، ولم ينفي المنتج الأمر ولم يعلق عليه، لتزيد المشكلة بعدما قررت إيمان العاصي عدم حضور العرض الخاص للفيلم، ليقوم منتج الفيلم بإلغائه.

ولكن مصدر داخل الفيلم أكد أن المشكلة نشبت بين إيمان العاصي ومنتج الفيلم أيمن يوسف بعدما تأخرت الفنانة عن التصوير عدة أيام وجاءت متأخرة أكثر من مرة، ما تسبب له في خسائر، فقام المنتج بحذف صوتها من الأغنية كنوع من العقاب لها.

وفيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، من إنتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب