مصطفى قمر يعلن تعرضه للنصب من شركة إنتاج

أعلن المستشار ياسر قنطوش محامي الفنان مصطفى قمر في بيان صحفي أن شركة ميديا لايف، أخلت بالتعاقد مع موكله ولم تسدد له حقوقه المالية كاملة.

وكشف أن مصطفى قمر كان مع شركة ميديا لايف علي برنامج 5 نجوم بإحدي الفنادق الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، وكان ذلك في حفل كبير، وتم تصوير حلقات البرنامج وعرضه في شهر رمضان لعام 2021 ولم يحصل علي مستحقاته حتي الآن.

كشف محامي  مصطفي قمر أن رئيس مجلس إدارة شركة ميديا لايف قام بتحرير شيك للفنان بباقي مستحقاته، وعندما توجه لصرف الشيك أفاد البنك بالرجوع على الساحب لعدم كفاية الرصيد

أكد ياسر قنطوش أن هذا السبب دفع الفنان مصطفي للجوء للقضاء لإقامة جنح إصدار شيك بدون رصيد ضد الممثل القانوني لشركة ميديا لايف، وصدر حكما غيابيا بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه.

 قامت الشركة  بسبب هذا الحكم بعرض كامل قيمة الشيك، وقرر المعارضة في الحكم وأصدرت المحكمة حكمها بتأييد الحكم المعارض فيه وأمرت بإيقاف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ اليوم، وقررت المحكمة في حيثيات الحكم بأخذ المتهم بالرأفة.

قدم الفنان مصطفي قمر دعوي قضائيه اخري برقم ٩٩ لسنة ٢٠٢٢ مدني الدقي، مطالبا بالتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي أصابته من جراء عدم صرف الشيك في موعده.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب