تامر حسني ينافس في موسم عيد الأضحى بفيلم "بحبك"

نشر الفنان تامر حسني عبر حسابه الخاص علي موقع الصور الفيديوهات انستجرام صور جديدة له احتفالا بانتهاء تصوير فيلمه الجديد بحبك

علق تامر أسفل الصور قائلا "خلصنا امبارح تصوير فيلم بحبك..ومن قلبي شكراً لكل أبطال صناع العمل، فيلم بحبك أن شاء الله قريباً بعيد الأضحى".

شارك تامر حسني بطولة الفيلم عدد من النجوم أبرزهم هنا الزاهد وحمدي المرغني وهدي المفتي ومدحت تيخا، ومن إخراج وتأليف تامر حسني.

تدور قصة الفيلم حول  حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، وتعتمد فكرة الفيلم على إظهار اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

آخر أعمال تامر حسني السينمائية كانت فيلم مش أنا عام 2020، وحقق الفيلم نجاح كبير وقت عرضه  رغم أنه التجربة الإخراجية الأولى للمخرجه سارة وفيق.

تدور قصه الفيلم حول الظروف المأساوية التي يعاني منها حسن وكان يقوم بدوره تامر حسني، كشاب فقير للغاية، يحظى بمواهب مختلفة لكنه لا يجد فرصة عمل مناسبة ويسعى لتوظيف طاقاته بشكل إيجابي.

تزداد أزمة حسن عندما يكتشف أنه مصاب بمرض نادر هو متلازمة اليد الغريبة  التي تتلخص ببساطة في عدم قدرته على التحكم في يده اليسرى التي تتحول إلى كائن منفصل عنه لها إرادتها الخاصة وقرارتها المستقلة ويناقش هذه المشكله بطريقه كوميديه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب