ظهور نادر للفنانة القديرة سميرة أحمد في جنازة الراحل سمير صبري...شاهدوا كيف أصبحت


حرصت الفنانة المصرية القديرة سميرة أحمد على حضور جنازة الفنان الراحل سمير صبري، حيث التقت عدسات الكاميرا صورًا لها، في ظهور نادر لها وهي تبلغ من العمر 83 عامًا.

وبدت أحمد مرتدية طرحة باللون الأسود، وقد التقط المصورون لها صورًا وهي داخل السيارة، خلال حضورها الجنازة التي أقيمت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وكانت الفنانة سميرة أحمد من آخر الفنانين الذين التقوا بالراحل سمير صبري قبل وفاته بصحبة الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان حسن يوسف في أحد النوادي.

وحضر جنازة سمير صبري، عددًا من الفنانين بينهم، أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومنير مكرم ونهال عنبر وأحمد السقا وميرفت أمين و إلهام شاهين وهاني رمزي وفيفي عبده ولقاء سويدان.

 

 

يشار إلى أن في رصيد الفنانة المصرية سميرة أحمد مسيرة فنية مشرفة، وهي من مواليد 15 نوفمبر 1935، بمحافظة أسيوط، حيث بدأت أحمد مشوارها بالعمل كومبارس في السينما المصرية، وابتسم لها الحظ عام 1960، بعد مشاركتها في فيلم بعنوان "البنات والصيف" وتوالت أعمالها الفنية، ونجحت بفضل موهبتها في تحمل عبء البطولة المطلقة في عدد كبير من الأفلام مثل "الخرساء، وأم العروسة، وصراع الأبطال، وقنديل أم هاشم".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب