إليسا:مروان خوري خدعني وهذا ردّي على كارول سماحة

حلّت النجمة إليسا ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني عبر شاشة mbc وتحدثت بصراحة ملفتة نالت استحسان مشاهدي الحلقة.

وقد نجحت الحلقة في أن تكون "تراند" في العالم العربي على "تويتر".

إليسا التي كشفت أنها عاشت في مدرسة داخلية 11 سنة، أكدت أنّ ثمة جانب ضعيف فيها تحاول ألا تظهره، وقالت إنّ السيدة الضعيفة في شخصيتها حدودها باب غرفتها، و لا تسمح لها بالخروج منه حتى لا تزعج غيرها.

 وأكدت إليسا أن الدنيا رسمت ملامح طريقها، وأنّ الحياة مدرسة علّمتها الكثير.

وقالت إليسا بثقة إنها تتربّع اليوم على القمة، وإن بعد القمة ثمة نجاحات ستحافظ عليها بأعمالها وخياراتها الفنية.

إليسا تحدّثت عن حياتها الخاصة، وتعلّقها بأفراد عائلتها وخاصة والدها في مرحلة مرضه، وقالت إنّها بعد وفاته تعلقت أكثر بوالدتها، وأنها تحاول أن تزورها يومياً بحسب ما يسمح وقتها وانشغالاتها.

وللمرة الأولى، تحدّثت إليسا عن دخولها لمدرسة داخلية بسبب تعلقها بشقيقتها الكبرى، التي التحقت بالمدرسة وقالت إنها بكت يوم ودعتها فاضطر والداها إلى إلحاقها بنفس المدرسة كي لا تفترق عنها.

وأكدت أن هذه المرحلة حمّلتها المسؤولية باكرا، ولكن أشعرتها بالاستقلالية في الوقت نفسه.

 وعن اقامتها بمفردها في منزل مستقل منذ سنوات قالت "غضب والدي في البداية عندما أبلغته بأني سأنتقل لأعيش في منزلي الخاص، لكنه عاد وتقبل الأمر، وقد غيرت الكثير من المنازل إلى أن استقريت في منزلي الحالي".

 وأشارت إلى مسألة الزواج  بأنه لم يكن هاجساً بالنسبة لها في الماضي، لكنها إعترفت أن قلبها اليوم يدق ولم تفصح عن هوية الرجل الذي تحبه إلا أنها اعتبرته خطاً أحمراً لا تسمح بالمساس به، مؤكدة أنهما لم يفكرا بعد بالزواج.

 

وتذكر إليسا المخرج سيمون أسمر الذي وقعت معه عقداً لم يدم أكثر من شهرين إذ قال لها "ما رح يطلع منك شي" قبل أن تنفصل عنه وتبدأ رحلة نجاحاتها.

وتعليقاً على كليب "يا مرايتي" الذي جسد قضية العنف ضد المرأة، أكدت أنها لم تتعرض لموقف كهذا بحياتها بل على العكس هي من قامت بضرب شخصين عندما شعرت بأنهما جرحا كرامتها.

كما تحدثت إليسا عن خلافها مع الفنان مروان خوري، وتأسفت على ردة فعله تجاه جمهورها فقالت " أنا لو مكانه أترفع عن الرد على المعجبين الذين لا يفكرون بالأمور بطريقة عقلانية بل بطريقة عاطفية من شدة حبهم لنجمهم".

إليسا قالت إنها رغم المشاكل التي وقعت بين "روتانا" ومروان خوري، طلبت من الأستاذ سالم الهندي بإضافة أغنيتي " لو" و "تعبانة منك"  الى ألبومها ولم يرفض بل أعطاها حق المساومة مع مروان، فقام مدير أعمالها أمين أبي ياغي بالإتصال بمروان، واتفقا على السعر ، إلا أن مروان لم يجب على إتصالاتهما لاحقاً، لتكتشف إليسا أنه قام ببيع الأغنية لريم شقيقة أصالة نصري.

 

اقرئي أيضاً: إليسا لـ وفاء الكيلاني: لن أجيب عن هذا السؤال وهذا الإنسان خط أحمر

 

وتعليقاً على ما صرحت  به النجمة كارول سماحة عن عدم سماعها بنجاح برنامج  X-Factor  على mbc  أشارت إليسا إلى أن معلومات كارول خاطئة وأن البرنامج نال إعجاب المشاهدين وخاصة في مصر، كما حقق نسبة مشاهدة عالية، معتبرة أن كارول كانت حاملاً ومشغولة باستقبال مولودتها فلم يتسنّ لها المتابعة جيداً ما دفعها للإدلاء بهذا التصريح.

 

اقرئي أيضاً: هل تنجح إليسا في شارة مسلسل "يا ريت" كما نجحت في "لو"؟

 

كما تحدثت إليسا عن الانتقادات التي طالتها بعد نشرها صورة سيلفي لم تنل إعجاب الجمهور، فتساءلت "إذا كان ثمة من يجب أن ينزعج من الصورة في حال كانت قبيحة فهي أنا وليس أنتم".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب