امينة شلباية سعيدة بمنتقدي فيديو تناولها الأرز بالشوكة

تحدثت خبيرة الموضة والتجميل أمينة شلباية لأول مرة عن حملة التنمر التي واجهتها مؤخرا  بسبب فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام. وتصدرت بعده التريند.

تضمن الفيديو شرح أمينة لإتيكيت تناول الأرز بالشوكة، ورغم المعلومات التي وضحتها خلال الفيديو لكنها تعرضت لانتفادات كبيرة.

وقالت أمينة شلباية خلال لقائها في برنامج الستات ميعرفوش يكذبوا الذي تقدمه منى عبدالغني، هبة الأباصيري وإيمان عز الدين عبر إحدى القنوات الفضائية "مش عارفة ليه اتريقوا، بس في نفس الوقت انبسطت بالسخرية، على الأقل المعلومة وصلت لناس كتيرة ممكن مكنتش عارفاها".

أعلنت أمينة شلبانية أنها تركز حاليا على نشر فيديوهات جديدة عبر منصات السوشيال ميديا تقدم من خلالها معلومات تفيد المتابعين ، وكشفت أنها لا تعمل بمفردها، بل يوجد معها فريق عمل كبير يساعدها في تقديم محتوى مميز.

وأكدت أمينة رفضها لخوض تجربة التمثيل بشكل نهائي، وكشفت أنها منذ عدة سنوات تلقت عرض أن تقدم دور موديل في عمل فني لكنها رفضت هذه التجربة لأنها تشعر بعدم قدرتها على إجادة التمثيل.

أمينة شلباية واحدة من أشهر الإعلاميات في مصر والوطن العربي، وعرفت خلال مشوراها الإعلامي باهتمامها بكل ما يخص الموضة والأزياء والعناية بالبشرة والشعر.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب