نجوم الخليج يطالبون بتحرك عاجل تجاه أزمة وفاء مكي الصحية

ناشد فنانون وإعلاميون خليجيون، السلطات البحرينية للتحرك العاجل بشأن الفنانة وفاء مكي، التي تعاني من ورم، وتحتاج لعملية مستعجلة لاستئصال هذا الورم الذي كشفت الفنانة وفاء مؤخرا عن إصابتها به.

وأطلق الفنانون من مملكة البحرين ودول الخليج الأخرى نداء لوزارة الصحة والإعلام والجهات المعنية للتدخل العاجل لإنقاذ حياة الفنانة، وإجراء العمل الجراحي لها؛ والذي تأجل بسبب الضغط على المستشفى المقرر إجراء العملية لها به.

وتداول الفنانون مقطع فيديو للفنانة وفاء، أكدت فيه أنها ”لن تستطيع إجراء العملية حاليا؛ بسبب الضغط على مستشفى السلمانية في العاصمة المنامة، وقد تقرر إجراء العملية في شهر يونيو/ حزيران المقبل بالرغم من أنها تحتاج إلى عمل جراحي سريع“.

وأضافت بأن ”الطبيبة أبلغتها بأنها ستحاول أن تقدم موعدها في حال تراجع أحد المرضى الذين يسبقونها أو قرر تأجيل عمليته“.

ودعا الفنان الكويتي داوود حسين الديوان الملكي ووزيرة الصحة البحرينية ووزير الإعلام للالتفات إلى وضع الفنانة وفاء مكي، والسعي لإجراء عملية جراحية عاجلة لها؛ نظرا لوضعها الحرج.

ووجهت الفنانة البحرينية شيماء سبت نداء إلى المسؤولين في بلادها، قائلة: ”مسؤولينا الكرام في البحرين الحبيبة انتو دوم ذخر وعزوة وماتقصرون معانا، الفنانة البحرينية #وفاء_مكي تحتاج إلى عملية استئصال ورم بأسرع وقت ممكن، أرجو إلى من بيده الأمر الإسراع في هذا الإجراء لإنقاذ حياتها“

وقالت الفنانة البحرينية ريم أرحمة: ”وفاء مكي حالتها مستعجلة بسبب ورم وتحتاج عملية استئصال، أتمنى ياخذون إجراءات سريعة في علاجها وعدم التأجيل أكثر بيكون في خطورة عليها … دعواتكم“.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب