جولة على أهم منازل توم كروز

يمتلك كلا من الثنائي توم كروز وكاتي هولمز زوجته السابقة العديد من المنازل في مناطق مختلفة من العالم، وسوف يشعر أي شخص بالرفاهية والراحة عند العيش في واحدة من هذه العقارات الرائعة.
سوف نأخذكِ سيدتي في جولة على أهم المنازل التي يمتلكها النجم العالمي توم كروز في أنحاء العالم ..

منزل توم كروز في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا

 

أكثر منازل كروز شهرة؛ يقع في شارع كالي فيستا درايف في بيفرلي هيلز كاليفورنيا، وقد اشترى هو وكاتي هولمز هذا المنزل بعد حوالي ستة أشهر من زواجهما في إيطاليا.
ويتميز المنزل بمساحته الهائلة التي تزيد عن 10000 قدم مربع، ويضم سبع غرف نوم وتسعة حمامات؛ هذا المنزل مصمم على الطراز التقليدي، وقد تم بناؤه عام 1937؛ وهو محاط بمساحة فدان من الأرض تضم مسبحاً وملعب تنس، وأقام كروز حفلة هووسورمينغ بعد شراء هذا المنزل، وحضره أكثر من 250 ضيفاً، بما في ذلك توبي ماجواير وبروك شيلدز وجنيفر لوبيز.

منزل توم كروز بولاية فلوريدا

 

يمتلك توم كروز منزلاً في ولاية فلوريدا الأمريكية على سطح أحد المباني الفاخرة، والذي يبتعد أميالًا عن المركز الخاص بالمذهب السينتولوجي الذي ينتمي إليه.
ويضم المنزل حمام سباحة مكشوف على مساحة 39 قدماً، وأيضاً حديقة ومطبخاً، فيما يطل على مرسى خاص لليخوت الفارهة على أحد شواطئ المحيط الأطلسي.

منزل توم كروز الريفي في كولورادو

 

يقع المنزل في مدينة  تيلورايد بولاية كولورادو الأمريكية؛ ويضم قصرهم في جبال روكي تسع غرف نوم ، وقد اشترى كروز هذا المنزل قبل أن يتزوج نيكول كيدمان.


منزل توم كروز في ساسكس في إنجلترا

يمتلك كروز وهولمز منزلاً يقع في ساسكس، إنجلترا ، ويقع بالقرب من المقر الرئيسي لكنيسة السيانتولوجيا في المملكة المتحدة، تبلغ قيمته حوالي أربعة ونصف ملايين دولار.


منزل توم كروز في منطقة بحيرة كومو في إيطاليا

هو قصر على شاطئ بحيرة كومو الإيطالية، كان مملوك من قبل لجورج كلوني؛ وقد اشتراه كروز مقابل ما يقرب من سبعة ملايين دولار، لكنه خضع لعمليات ترميم بدءاً من عام 2007، لجعله مناسباً للعيش الفاخر.


منزل توم كروز في توريسون درايف في لوس أنجلوس

يمتلك كروز أيضاً منزل أصغر في حي Torreyson Drive في لوس أنجلوس؛ وقد اشترى هذا المنزل في عام 2005 مقابل ما يقرب من عشرة ملايين دولار؛ والذي يقع فوق تلال هوليوود الفاخرة؛ ويتكون من  ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات.


منزل توم كروز في مونتيسيتو في كاليفورنيا

يمتلك كروز أيضاً منزل قريب من منزل أوبرا وينفري، الواقع في مونتيسيتو، كاليفورنيا أيضاً؛ والذي تبلغ مساحته حوالي 10000 قدم مربع، ويتكون من ستة حمامات، ويضم مساحة كبيرة للتجول. 


اشترى كروز الأرض من روب لوي مقابل ثلاثة ملايين دولار ونصف. 

منزل توم كروز في قرية غرينتش في نيويورك

 

لدى كروز وهولمز أيضاً منزل في قرية غرينتش، تكلف أكثر من 15 مليون دولار عندما اشتراه في عام 2009. 

يخت على شاطئ مدينة كورنوال الإنجليزية

يمتلك بطل فيلم "Mission Impossible" النجم العالمي توم كروز يخت مذهل؛ يبلغ طوله 68 متراً؛ وتقدر تكلفته بحوالي 32 مليون جنيه أستراليني في مدينة كورنوال الإنجليزية؛ ويطلق عليه "Triple Seven".


ويضم اليخت الأنيق خمس غرف مختلفة بما في ذلك الجناح الرئيسي المذهل، وثلاث كبائن مزدوجة، وكابينة توأم وسريرين سحب "سرير يسحب لأسفل من السقف أو يطوى من الحائط"؛ وهو يتسع لـ 10 أشخاص.

اقرئي أيضا : توم كروز يتحدى فيروس كورونا ويبني قرية كاملة من أجل فيلمه الجديد

أضف تعليقا