نجوم أبنائهم في عمر الشباب...اصالة احتفلت بزواج ابنتها مؤخراً

الكثير من النجوم اتخذوا قرار الزواج وهم في عمر صغير، وبعد مرور سنوات أصبح أبنائهم في عمر الشباب وكثير منهم أصبحوا نجوم ينافسوهم في عالم الفن.

ياسين السقا نجل الفنان أحمد السقا ورثت حب الفن والتمثيل  عن والده، واجتهد ليدخل عالم الفن بفضل موهبته بعيدا عن مساعدات والده، ومؤخرا تألق في مسلسل الاختيار 3 وتألق بين مجموعة من نجوم الشباب.

ملك وليلى أحمد زاهر من أشهر نجمات جيلهم ، ورغم ظهورهن على الشاشة في عمر صغير، لكن عودتهما لمجال الفن مرة أخرى كانت مفاجأة للجمهور، خاصة وأن والدهم الفنان أحمد زاهر فضل غيابهم عن التمثيل لفترة بسبب الدراسة لكن بعد قرار العودة أبهروا الجميع .

احتفلت نيللي كريم بتخرج نجلها منذ فترة، وشاركت متابعيها عبر السوشيال ميديا بصورة جمعتهما ظهر فيها وهو شاب أنيق لفت أنظار المعجبات لوسامته.

غادة عادل فاجأت جمهورها بظهورها مع نجلها الأكبر، خاصة وأنه أصبح شابا وكانت ملامحه تشبه والده المخرج مجدي الهواري بشكل كبير، وشعر جمهور غادة بالصدمة خاصة وأنها من النجمات التي استطاعت الحفاظ على شبابها ولياقتها.

نشرت ريهام عبد الغفور خلال الفترة الماضية صورة مع ابنها أثناء حفل تخرجه ,والجمهور تفاجئ بهذه الصورة لأن أغلبهم يعتقدون أنه مازال في مرحلة الطفولة خاصة وأن ريهام تبعد حياتها الشخصية عن الإعلام.

احتفلت أصالة مؤخرا بزفاف ابنتها شام، وكانت المقاطع المصورة والصور المتداولة لها مفاجأة كبيرة لجمهورها اللذين لم يتوقعوا وصول شام لهذا العمر الكبير.

أضف تعليقا