ليلى إسكندر تؤكد انفصالها لأول مرة عن زوجها يعقوب الفرحان

فاجأت الفنانة ليلى إسكندر متابعيها على سناب شات بتأكيد انفصالها عن زوجها الممثل يعقوب الفرحان، حيث قالت ردا على سؤال من احدى متابعاتها "وين زوجك"، لترد ليلى قائلة "سنجل يا قلبي، مو متزوجة والحمد لله، أنت وين زوجك".

 

 

 

وكتبت ليلى منذ قليل بعد أن تصدر اسمها الترند على غوغل السعودية وتويتر المملكة "أعلنت انفصالي من سنتين وانتو الى الآن مسووين الموضوع ترند..للدرجة هذه احبكم حلو يا عمري انتو أعشقكم..من أم يوسف أحلى صباحو وترا الدنيا حلوة والأمور سهالات أهم شي ارتفعت مشاهداتكم طمنوني".

 

 

 

وكان لافتا نشر ليلى صورة لها على سناب شات بفستان جريء، علقت عليها "الخبر قديم..احكوني بشي جديد بالله".

 

 

 

 

 

وكانت ليلى شاركت صور وفيديوهات على سناب شات من احد الحفلات التي أحيتها مؤخرا.

 

 

 

وايضا قدمت نصائح لمتابعيها بضرورة القيام بمساج للوجه والرقبة معلقة على أحد فيديوهاتها "مرا مهم وهذا انا بس حاطة مرتب ماشاءالله تبارك الرحمن على جمالي الله لا يحرمكم منه".

 

 

 

 

 

يذكر أن يعقوب قد اعترف بزواجه من ليلى اسكندر عام 2015، بعد عامين من الزواج السري، وفي شهر أيلول/ سبتمبر من عام 2018، أنجبت ليلى طفلها يوسف.

 

 

 

 ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تنفصل فيها ليلى اسكندر عن يعقوب الفرحان، فمن قبل أعلنت ليلى ر انفصالها رسميا عن زوجها في منتصف عام 2020، لتتراجع عقب أيام قليلة عن ذلك الإعلان، وتؤكد عودتهما مجددًا، وأن ما حصل حينها، هو مجرد خلاف بسيط.

أضف تعليقا