نتفليكس تعلن تحضيرها لجزء ثاني من "مدرسة الروابي"

أعلنت منصة نتفليكس عن استعدادها لتقديم جزء ثاني من مسلسل مدرسة الروابي، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي تم عرضه في أغسطس 2021.

الموسم الثاني من مدرسة الروابي فكرة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالإشتراك مع الكاتبة والمنتجة إسلام الشوملي.

تم عرض الموسم الأول من مسلسل مدرسة الروابي للبنات في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة، وحقق العمل نجاح كبير على المستوى المحلي، حيث ارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

كشفت منصة نتفليكس عن بدء التحضير للموسم الثاني في بيان رسمي جاء نصه كالتالي "احتفالا بالعودة في موسم ثانٍ، أرسلت إدارة مدرسة الروابي للبنات رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور، وهذا نصه: "السادة أولياء الأمور وطالبات مدرسة الروابي للبنات الأعزاء

مع انتهاء عام دراسي مليء بالصعوبات ومع اقتراب عطلة الصيف، نود أن نغتنم الفرصة ونشكركم على ثقتكم الكبيرة والدعم الذي دعمتوه للمدرسة خلال العام الماضي

نحن نسعى دوما إلى مواكبة احتياجاتكم التي نضعها في مقدمة أولوياتنا، ونحرص على التقدم وتخطي التحديات التي مرت بها المدرسة خلال العام الماضي، نود أن نؤكد لكم اهتمام إدارة المدرسة للعمل على مواصلة تحسين بيئة مدرسة الروابي للبنات لأنها من أهم العوامل التي تساهم في بناء شخصيات الطالبات.

نتطلع لاستقبالكم جميعا بطاقة إيجابية ومستقبل مشرق، ونعدكم برؤية مختلفة للمدرسة مع بداية العام الدراسي الجديد.

تدور أحداث مسلسل مدرسة الروابي حول فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات ويخططون معا للإنتقام المثالي للرد على المتنمرين.

 

أضف تعليقا