خلافات مع والدها وشائعة زواج وعملية جراحية.. أزمات صعبة في حياة انغام

تصدر اسم المطربة أنغام   مؤشر البحث “جوجل”  ومواقع  التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بعد تعرضها لعملية جراحية دقيقة بالكتف  هذا الأمر الذي جعل جمهور المطربة في قلق شديد عليها ، وبعد إجراء أنغام لعملية جراحية نرصد من خلال السطور التالية أزمات صعبة في حياة أنغام.

أصدرت رندة رياض، مديرة أعمال أنغام، بيانًا تم بثه عبر ميزة “الأستوري” على حسابها بتطبيق “إنستجرام”، كشفت فيه سبب دخول المطربة المصرية المستشفى وحالتها الصحية الحالية

وقالت رندة إن أنغام خضعت لعملية جراحية دقيقة في الكتف بعد نقلها للمستشفى بسبب آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من إصابات متعددة ومشاكل كبيرة في أوتار الكتف مما تسبب لها في ألم شديد.

وأضافت أنه خلال السنوات الماضية عانت أنغام من هذه الآلام، لكنها وصلت إلى مرحلة لم تستطع تحملها، وقررت إجراء عملية جراحية عاجلة، وفي نفس الوقت خضعت أيضًا لعملية جراحية في رسغها بسبب مشاكل كبيرة في اليد. الأوتار.

ولفتت إلى أن الطبيب الذي أشرف على حالتها الصحية هو الجراح المصري الدولي الدكتور هاني الطير، مؤكدة أنها الآن في حالة صحية مستقرة، بعد تعافيها من التخدير الكلي.

ولفتت إلى أن أنغام ستقضي ستة أسابيع فترة نقاهة ستضطر خلالها إلى وضع ساعدها الأيمن على سيدة حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وطالبت الجمهور بالدعاء لها ولكل المرضى.

في شهر أكتوبر من العام الماضي، انتشرت شائعة عن زواج أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأمر الذي جعل الأخيرة في حالة من الغضب وأنتقدت مروجي شائعة زواجها من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

كانت الفنانة أنغام خلال السنوات الماضية على خلافات مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان والتي تسببت في انقطاع علاقتهما إلي فترة كبيرة حتى تصالحا الثنائي.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب