قبل ساعات من الولادة .. جولة داخل منزل ريهانا في هوليوود هيلز

سيطرت على وسائل الأعلام والسوشيال ميديا في الآونة الأخير أخبار  المطربة الأمريكية ريهانا حيث أنها تستعد حاليًا لإستقبال طفلتها الأولى؛ بعد أن تم نقل ريهانا بالفعل لأحد المستشفيات الكبرى التي أمرت بإخلاء طابق كامل استعدادًا لاستقبال مولودة ريهانا.


ولذلك قررنا أن نأخذك في جولة داخل منزل ريهانا الفخم في هوليوود هيلز؛ والذي تبلغ مساحته 7130 قدما مربعا؛ ومحاط بسور عملاق تحيط به المساحات الخضراء من كل اتجاه في الداخل.


 يضم المنزل ست غرف نوم وعشرة حمامات؛ كما يشمل وسائل الراحة الإضافية كغرف المعيشة المتعددة وحمام سباحة عملاق وقاعة سينما منزلية وجيم .


مناظر مثالية    

يحاط بمنزل ريهانا تلال ومساحات خضراء والتي تعطي احساس بالاسترخاء والخصوصية داخل المنزل، ما عليك سوى إلقاء نظرة من النوافذ للحصول على منظر خلاب مثالي.

غرف المعيشة 

يسيطر على ديكور منزل ريهانا الألوان المبهجة والأكسسوارات الفخمة؛ بالإضافة إلى دمج الديكور العصري مع الطراز الريفي؛ حيث تبدو الأرائك عصريَّة، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات كاللوحة المعلَّقة على الجدار فوق الموقد والتي تلعب دورًا في إبراز الديكور المودرن.


 وللطراز الريفي حضور بارز من خلال الطاولة الخشب والثريا النحاس التي تحمل الشموع المضاءة، فضلًا عن ديكورات الجبس على شكل قناطر في الجدران؛ بالإضافة إلى وجود آلة البيانو.


المطبخ 

يدمج المطبخ أيضا بين الطراز الريفي والموردن؛ حيث يتوسطه طاولة من الرخام باللونين الرمادي والأبيض؛ وتكمله خزانات خشبية بنية داكنة؛ حيث تتنوَّع المواد داخل المطبخ من الحديد الحاضر في قواعد الكراسي الجلد، فضلًا عن تصميمات النوافذ التي تطل على الحديقة لإضفاء حالة من الاسترخاء أثناء تناول الطعام .

غرفة النوم 

تسيطر الأناقة على غرفة النوم الرئيسية لريهانا والتي تشبه أحد الأجنحة الملكية في القصور؛ حيث يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة ومدفأة، بالإضافة إلى السرير الكبير؛ فضلا عن مساحة الجلوس بجوار الشرفة التي تطل على الحديقة مباشرة للحصول على منظر طبيعي خلاب للمزيد من الاسترخاء.

الحمام 

وسائل وسبل الراحة في منزل ريهانا لا تنتهي؛ حيث يضم منزل ريهانا حماماً رئيسياً مصمم على طراز السبا؛ بالإضافة إلى الحمامات المعاصرة المزينة بشكل مناسب بمواد فاخرة مثل الخشب الغني والأعمال الحجرية.


و الامتيازات في منزل ريهانا لا تنتهي عند هذا الحد، لأن هناك غرفة ألعاب وجناحًا مجهزًا بالكامل للياقة البدنية ودار سينما احترافية؛ والمجهزة بكراسي من الجلد والتي تعد المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة العروض المختلفة .


لذلك سوف نعرض لكِ عدد من الصور التي نستعرض من خلالها ديكورات منزل ريهانا الفخم .

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور