رسالة مؤثرة من شام الذهبي إلى والدتها أصالة بعيد ميلادها

توجهت شام الذهبي الى والدتها الفنانة أصالة برسالة مؤثرة في عيد ميلادها الذي يصادف اليوم 15 مايو، ونشرت مجموعة صور من حفل زفافها جمعتهما، إلى جانب صور من مراحلهما العمرية المختلفة، ظهرت في بعضها وهي تقبل رأسها ويدها.

وكتبت شام "انتي الحياة اللي بعيش من خلالها. انت سبب كل شيء بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بهالدنيا.. قوتك اللي قوتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح".

 

وتابعت "شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا انشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟! شلون بتقدري اتسامحي بعد وتتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟ هي محبة وطهارة غير إنسانية. لإنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي، يا أصالة انتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهت كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان".

 

وختمت رسالتها قائلة "كل شيء ارتفعتي واترفعتي بالحب والأسرار. الدعاء اللي بدعي كل يوم إن اجعل عمرك أطول من عمري وشوفك لآخر لحظة بحياتي ملكة الدنيا، بعشقك كلمة صغيرة كتييير، أنا كلي حب وكلي ملكك. كل سنة وانتي ست راسي، كل سنة وانتي سلطانة المحبة".

 

وحرصت أصالة على التعليق على منشور ابنتها، وكتبت "يا أجمل استثماراتي يا أغلى منّ روحي يا حنونتي يا ستّي يا كلّ دنيتي يا حياتي أنتي يا بنتي وأمّي.. أنتي الّلي مهما مالت الدّنيي فيّي ما بتميلي يا حياة حلوة بتشبه العيد كلّ يوم بعيشها الله يحفظك لقلبي يا ربّ العالم".

 

كما شاركت شام فيديو يختصر أهم محطات أصالة التي مرت بها خلال مشوارها الفني، حيث تروي فيه أصالة الطريق الطويل الذي عاشته والذي كان فيه الكثير من الصعاب، غير أنها تؤكد أنها آمنت بنفسها وصدقت حلمها وهو ما جعلها تصل الى ما هو عليه اليوم.

وعلقت شام على الفيديو " كل سنة وانتي الاصل و العراقة و تاج الشام".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب