عبلة كامل زادت 17 كيلو ومنال سلامة كانت حامل .. تفاصيل جديدة عن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

بالرغم من عرض مسلسل لن أعيش في جلباب أبي منذ حوالي 22 عام إلا أنه مازال من أهم المسلسلات  التي تنال اعجاب الجمهور حتي الان.

وكشف صناع العمل عن الكثير من كواليس تصوير المسلسل، فكشفت عبلة كامل في إحدى اللقاءات التليفزيونية أنها قامت بالفعل بزياده وزنها خصيصا لكي تقوم بدور الأم، وأكدت أنها كانت تزيد من كميات الأكل على مدار 4 أشهر لتصل للوزن المناسب للشخصية.

وحتى تفقد هذا الوزن مرة أخرى استمر على نظام غذائي قاسي لمدة 7 أشهر تقريبا، وأكدت عبلة كامل أنها لا تكرهه المكياج لأنه يعتبر من أدوات التمثيل لكنها قامت بمكياج مناسب للمرحلة العمرية التي تقدمها، لكن في حياتها الشخصيه لا تضع المكياج نهائي

كشفت عبلة كامل ان دورها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من أهم الادوار التي قدمتها، خاصة وأنها استطاعت أن تؤدي دور الأم المصرية بشكل دقيق، وأكدت أنها كانت غير متوقعة ردود فعل الجمهور في استقبال أدائها لشخصية فاطمة كشري.

قدمت الفنانة منال سلامة دور واحدة من بنات عبد الغفور البرعي، وكشفت عبلة كامل أنها خلال فترة تصوير العمل كانت حامل بالفعل في ابنتها، وكان كل العاملين في المسلسل حريصين على صحتها وتغذيتها فكانوا يحضرون لها الكبدة واللبن لتزويدها بالعناصر الغذائية الهامة.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب