ظهور طارق العريان ونيكول سعفان لأول مرة

في الفترة الأخيرة ظهرطارق العريان ونيكول سعفان في العديد من الأماكن برفقة عدد من الأصدقاء، ولكن مؤخرا ظهرا معا للمرة الأولي بمفردهم .

عارضه الازياء نيكول سعفان نشرت علي حسابها الخاص علي الانستجرام صور لها وهي برفقة المخرج طارق العريان أثناء تواجدهما سويا في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية،  وكانت الصور في أحد الأماكن المغلقة وكانت هذه المرة الأولي التي يظهران فيها بشكل رسمي.

وكشفت نيكول عن سبب ظهورهما معا، واتضح أنهما كانا يحتفلان بمرور سنة علي علاقتهم فعلقت نيكول سعفان على  الصورة قائلة "  year ago today  1".

طارق العريان قد نشر من قبل صوره لنيكول سعفان ولكن لم يظهر وجهها  وتمني لها يوم ميلاد سعيد وعلق أسفلها اسم أغنية للفنان عمرو دياب أنت الحظ وكان هذه الصوره في يوم عيد ميلاد نيكول سعفان

نيكول سعفان هي عارضه أزياء سورية، وبدأت علاقتها مع طارق العريان أثناء تحضير فيلم أولاد رزق 2 فكانت تتمني المشاركه فيه وتحقق حلمها بالمشاركة في الفيلم.

فكان يتطلب العمل ظهور وجوه جديدة، فرشحها العريان للمشاركة في الفيلم ولكن كانت مشاهدها قصيره جدا، ومنذ هذا العمل بدأت تزداد علاقتها مع المخرج طارق العريان.

 بعد فيلم أولاد رزق 2 بدأت تنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، ثم ظهرا في الكثير من الأماكن العامة وتسبب ذلك في انفصاله عن أصالة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب