استبعاد الأمير هاري وميغان ماركل والأمير أندرو من ظهور شرفة اليوبيل البلاتيني

عادة ما يكون حفل Trooping the Colour السنوي لحظة نادرة عندما تكون الملكة محاطة علنًا بأسرتها الممتدة حيث يتجمعون جميعًا في شرفة قصر باكنغهام.

ولكن هذا العام مع افتتاح القوات الخاصة للاحتفالات باليوبيل البلاتيني اتخذت الملكة قرارًا بعرض نسخة أصغر حجمًا من العائلة المالكة باستثناء الأمير هاري وميغان والأمير أندرو.

فبعد دراسة متأنية ، قررت الملكة أن الظهور التقليدي لشرفة Trooping the Colour لهذا العام يوم الخميس الثاني من يونيو سيقتصر على صاحبة الجلالة وأفراد العائلة المالكة الذين يقومون حاليًا بمهام عامة رسمية نيابة عن الملكة.

 وصرح المتحدث باسم القصر للصحفيين اليوم خلال إيجاز حول اليوبيل نهاية الأسبوع أن أفراد العائلة المالكة هم: الأمير تشارلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج وإيرل وكونتيسة ويسيكس والأميرة آن ودوق ودوقة غلوستر ودوق كينت والأميرة ألكسندرا. بالإضافة إلى ذلك ، سينضم أطفال كامبريدج الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وأطفال ويسيكس ، ليدي لويز وجيمس ، وفيكونت سيفيرن أيضًا إلى والديهم ، وسينضم زوج الأميرة آن السير تيموثي لورانس إلى زوجته.

القرار ، الذي تم الإعلان عنه قبل شهر واحد حتى أحداث اليوبيل البلاتيني ، يعني أنه سيتم تجنب الجدل حول ظهور محتمل للأمير أندرو على الشرفة ، على الرغم من أنه يعتقد أنه لا يزال من الممكن أن يظهر في الأحداث العائلية الأخرى طوال عطلة نهاية الأسبوع.

 ومع ذلك ، فهذا يعني أيضًا أن الأمير هاري وميغان لن يُرى على الشرفة إلى جانب العائلة المالكة مع بدء احتفالات اليوبيل ، وهي لحظة كان كثيرون يأملون أن تحدث كعلامة على المصالحة.

حتى اليوم ، ظل حضور عائلة ساسكس في أحداث اليوبيل البلاتيني غير مؤكد ، حيث قال الأمير هاري في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، "لا أعرف بعد" عندما سألته شبكة إن بي سي عما إذا كان سيسافر إلى المملكة المتحدة ويحضر الأحداث أم لا .

قال مصدر بقصر باكنغهام اليوم إن الملكة البالغة من العمر 96 عامًا "تتطلع إلى عطلة نهاية الأسبوع وستشارك في الاحتفالات" ، لكنه أضاف أن حضورها في الأحداث طوال عطلة نهاية الأسبوع اليوبيل لن يتم تأكيده إلا بعد اقتراب موعده. الوقت أو حتى في اليوم نفسه. تخطط لحضور Trooping the Colour ، خدمة عيد الشكر في كاتدرائية القديس بولس ، ويعتقد أنها أيضًا حريصة جدًا على التواجد في ديربي إبسوم يوم السبت. تم إجراء تعديلات للسماح لها بالراحة قدر الإمكان في الأحداث ، بما في ذلك حقيقة أنه لن يكون هناك موكب احتفالي إلى الكاتدرائية وستدخل الملكة عبر مدخل مختلف عن المعتاد.

من المتوقع أن يحضر أفراد العائلة المالكة الأحداث المختلفة ، ويُعتقد أنه سيكون هناك ظهور أخير في الشرفة بعد المسابقة يوم الأحد 5 يونيو ، والتي يمكن أن تضم أفرادًا إضافيين من العائلة إلى Trooping the Colour.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب