بعد 11 يوماً من عرضه.. إيرادات فيلم "واحد تاني" تتجاوز 36 مليون جنيهاً

نجاح كبير حققه النجم أحمد حلمي من خلال فيلم واحد تاني، إذ يتصدر إيرادات التذاكر في دور العرض السينمائية المصرية، وحقق الفيلم حتى الآن بعد 11 يوما من عرضه إجمالي إيرادات  36،281،575 جنيه، أي نحو 36 مليون جنيه.

يشارك في بطولة فيلم واحد تاني إلى جانب أحمد حلمي العديد من الفنانين منهم، روبي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

ومن المقرر أن يبدأ غدا الجمعة عرض فيلم واحد تاني في دور السينما الأمريكية، وبعض دور السينما بدول أوروبية، حيث يعرض في 40 نسخة بولايات أمريكية مختلفة.

ومن الدول التي يعرض فيها فيلم واحد تاني أمريكا، كندا، بريطانيا كندا، أستراليا، ودول عربية منها السعودية، قطر، الإمارات، الكويت، عمان، العراق، البحرين، سوريا، فلسطين، لبنان، الأردن، وأيضًا يعرض في دول المغرب العربي تونس، الجزائر، المغرب، وكذلك في جيبوتي، والسودان.

وكان أحمد حلمي عبر عن سعادته بنجاح فيلم واحد تاني، مشيرًا في تصريحات لـ راديو 92.1 إلى أن الفيلم يعبر عنه في مرحلة ما في حياته وهي فقدان الشغف، إذ رأى أن هذه حالة عامة وقرر تقديمها في فيلم سينمائي ليعبر عنها.

وقال أحمد حلمي إنه فوجئ بالإيرادات الكبيرة التي يحققها الفيلم، وعبر عن إعجابه بموهبة مؤلف العمل هيثم دبور، وقال إنه يكتب دائما روايات لها شكل مختلف، وكانا يتبادلان الآراء باستمرار حول فيلم واحد تاني.

 

أضف تعليقا