زينب العسكري تتحدث عن علاقة زواجها بابتعادها عن الفن

كشفت الممثلة زينب العسكري تفاصيل الابتعاد عن الوسط الفني والتي ليس لزوجها علاقة بها، وقالت خلال حديث لقناة "نجوم" على اليوتيوب إنها كانت بحاجة للتفرغ لمحاولة التوافق بين العمل والبيت والتوافق بينهما صعب جدا".

 وتساءلت “ليش دائما نحكم إنه نجاح المرأة وتشجيع الرجل لزوجته أنها تسوي شيء تحبه إنه سبب انفصالها” وتقصد بحديثها أن ابتعادها عن مجالها لم يكن بسبب انفصالها أو أن زوجها هو السبب وإنما هي احتاجت للتفرغ وبعض الوقت، وقالت إن الحياة تطورت وأغلب الرجال يساعدون زوجاتهم للعيش بسعادة.

وأضافت أن زوجها على اطلاع كامل في مجالها قبل الزواج وهو يعرف أنها متعلقة بهذا المجال والآن في هذه الفترة كل النساء أثبتن أن نجاحهن في المجالات من وزيرة أو إعلامية أو المجالات الأخرى، وأضافت مؤكدة “زوجي كان دائما يشجعني لكل شيء يفيدني ويرفع اسمي ومكانتي وكان معي دائما”.

وذكرت العسكري أنها ستنفذ برنامجا إنساني اجتماعياً تعمل عليه وستقدمه خلال الفترة المقبلة، وكان زوجها هو سبب تشجيعها عليه وقال إن هذا البرنامج قريب من شخصياتها وهي تريد أن تقدمه للناس بشكل جميل.

كما أشارت إلى تقدير زوجها للفن ومحبة الجمهور لها، مؤكدة أنه طالما كان حريصا على دعمها وتفهمه لإعجاب الجمهور بها، مشيدة بمواقف أوضح فيها زوجها عن تواضعه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب