طرح أول بوستر للجزء الثاني من فيلم Avatar 2

طرح أول بوستر لفيلم المنتظر Avatar: The Way of Water، وذلك بعد 14 عامًا من صدور الجزء الأول من الفيلم، وجاء البوستر باللون السماوي الشهير ويظهر فيه نص وجه لافاتار سيدة بعيون خضراء لامعة ويظهر جزء من شعرها الأسود.

ومن المقرر أن يعرض فيلم Avatar: The Way of Water في السينمات 16 ديسمبر المقبل.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم Avatar: The Way of Water التريلر الأول للفيلم علي مواقع التواصل الاجتماعي، ليحقق مشاهدات عالية وإشادات قوية من الجمهور.

وتصدر هاشتاج 2 Avatar الترند على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بالإضافة أيضًا إلى هاشتاج Avatar TheWayOf Water، وأكدت آلاف التغريدات من حول العالم علي حماسها وانتظارهم لمشاهدة الجزء الثاني من الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا في الجزء الأول.

وتدور قصة فيلم  Avatar: The Way of Water، حول جيك سولي الشاب الذي يعيش مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندورا، وسرعان ما يواجه كوكب باندورا تهديدا جديدا، لذلك يبدأ سولي في تكوين جيش لمواجهة هذا الخطر.

ويلعب بطولة فيلم  Avatar: The Way of Water  مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود أبرزهم زوي سالدانا، وسام ورثينجتون، وسيجورني ويفر، وميشيل رودريجيز، وجيوفاني ربيسي، وستيفن لانج، والفيلم من إخراج جيمس كاميرون.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون