نجمات ارتبط اسمهن برجل الأعمال احمد ابو هشيمة

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من مشاهير المجتمع وتفاصيل حياته الشخصية تثير فضول الكثير من متابعيه، خاصة وأنه خاص تجربة الارتباط أكثر من مرة وارتبط اسمه بعدد من النجمات.

تردد في إحدى الفترات وجود علاقة حب تجمع أحمد أبو هشيمة والفنانة كاتيا أفييرو شقيقة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو.

لكن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، ويرجع سبب ظهور أبو هشيمة مع كريستيانو لوجود مشروع عمل بينهما فظهرا في أكثر من مناسبة مع بعضهما.

منذ فترة طويلة انتشر خبر زواج أحمد أبو هشيمة من سيدة أعمال عربية، لكن تم تداول صور لشقيق أبو هشيمة مع زوجته واتضح أن السيدة التي تحدثت عنها وسائل الإعلام والسوشيال ميديا هي زوجه شقيقه.

مؤخرا تردد أنباء ارتباط أبو هشيمة من مي عز الدين، خاصة بعد إعلان خبر انفصاله عن زوجته ياسمين صبري بسبب علاقة عاطفية جديدة مع إحدى الفنانات، لكن الثنائي تجاهلا الأمر ولم يعلقا.

تزوج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في بداية حياته من إحدى زميلاته بالجامعة واستمر زواجهما فترة قصيرة أنجب خلالها أبنائه عمر ويوسف، ثم تزوج من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وانتهت علاقتهما بعد زواج استمر 3 سنوات تقريبا، وكانت ياسمين صبري هذه زوجته الأخيرة بعد عامين من الزواج.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب