محمد دياب يكشف حقيقة إنتاج جزء ثاني من Moon Knight

تحدث المخرج المصري العالمي محمد دياب عن إنتاج جزء ثاني من مسلسل Moon Knight، قائلا: "مارفل حتى الآن تبقينا في الظلام ولا نعلم شيئا، إن سألتني فإن الشخصية هنا لتبقى، ربما يكون هناك موسم جديد، ربما يكون هناك موسم جديد، ربما يكون هناك فيلم ومن الممكن أن تكون رحلة مثلما حدث بعد مسلسل WandaVision.

أكد الممثل أوسكار إسحاق أنه لا توجد حتى الآن خطط رسمية لموسم ثاني من مسلسل Moon Knight، مؤكدا على ترحيبه بالفكرة إذا قررت استديوهات مارفل إنتاج جزء ثاني قائلا: "أحب أن أكون ستيفن مرة أخرى، لذا كما تعلم.. إذا كانت هناك قصة منطقية حقًا، فسأكون سعيدًا لكوني جزءًا منها".

أصبحت الحلقة الأخيرة من مسلسل مارفل الشهير Moon knight الأعلى تقييمًا بين الحلقات، حيث حصلت على تقييم 9.7  على موقع Imdb للتقييمات.

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight، وشهدت الحلقة أحداثا مشوقة انتهت بفوز مارك وليلي علي إيثان هوك والألهة “اميت” التي أدت صوته الفنانة الأردنية صبا مبارك.

كما حرر الآلهة كونشو جسد مارك، ليعيش مع ليلى حياة طبيعية، فيما انتهت الحلقة بمشهد غامض بعد الشارة لظهور شخص شبيه لمارك، خطف إيثان هوك من مستشفى الأمراض العقلية وأطلق عليه الرصاص.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون