مؤلفة مسسلسل احلام سعيدة تكشف المستور : كان فيلم في الاساس ومركون عندي من سنين

تحدثت المخرجة هالة خليل عن تجربة كتابتها لمسلسل "أحلام سعيدة" الذي قامت ببطولته الفنانة يسرا وغادة عادل وعرض في شهر رمضان الماضي.

وكتبت هالة تدوينة طويلة قالت فيها: “الصيف اللي فات قابلت الأستاذ جمال العدل بالصدفة وكنت في منتهى الإحباط واليأس بعد الرقابة ما رفضت منحي تجديد تصريح تصوير شرط المحبة اللي بشتغل عليه من أكتر من خمس سنين، وكنت أخيرًا وبعد جهد جهيد وطول انتظار داخله أصوره”.

وأضافت: “الأستاذ جمال قرر ألا يتركني لليأس والاكتئاب.. فعرض عليَّ أكتب سيناريو فيلم جديد من إنتاجه.. وظل يتابعني بشكل شبه يومي ويبث في الحماس حتي انتهيت من كتابة السيناريو.. ولكن وقتها كان التحضير للموسم الرمضاني قد بدأ.. فطلب مني فكرة مسلسل ليسرا.. وكان أحلام سعيدة واحد من سيناريوهات الأفلام التي كتبتها منذ عدة أعوام ثم كان مصيرها جنب اخواتها في درج المكتب لا لشيء إلا أنها بطولة نسائية ككل أعمالي ما يجعل العثور على إنتاج مسألة شبه مستحيلة”.

وتابعت: “حظ أحلام سعيدة كان أفضل من البقية لأن موافقة جمال العدل على تحويله إلى مسلسل منحه فرصة للخروج للنور.. وبعد اتفاقنا على كتابته وإخراجه شعرت أن الوقت لن يسمح لي بالقيام بالمهمتين وكان لا بد من الاعتذار عن الكتابة أو الإخراج.. ونظرًا لارتباطي بالموضوع وبالشخصيات كان من الصعب ترك الكتابة لغيري فاعتذرت عن الإخراج وتولى المخرج الكبير عمرو عرفة مهمة الإخراج وسوف أتحدث عن تلك التجربة الجديدة والغريبة بالنسبة لي في بوست لاحق”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب