عدد زيجات الفنانين ... سمية الخشاب أخفت هوية أزواجها

تعدد زيجات عدد كبير من النجوم والمشاهير، وتجرأ عدد كبير منهم وأعلنوا للجمهور عن عدد أزواجهم وفي بعض الحالات كشفوا أسباب الانفصال.

تزوجت أصالة نصري 3 مرات، الأولى من أيمن الذهبي أبو أبنائها شام وخالد، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وعاشت معه حياه هادئة ومستقرة لسنوات طويلة، لكنها فاجأت جمهورها بخبر انفصالها عنه بسبب الخيانة وبعد فترة قصيرة تزوجت للمرة الثالثة من الشاعر العراقي فائق حسن.

ارتبط أحمد الفيشاوي 6 مرات، الأولى كانت من السيدة هند الحناوي والده ابنته لينا ووصل الأمر بينهما لصالات المحاكم حتى تثبت نسب ابنتها، ثم تزوج من وسام عاطف وبعدها من سيدة ألمانية، وكرر التجربة عدة مرات كان آخرها من السيدة ندى الكامل.

تزوجت سوسن بدر 7 مرات انتهت كلها بالانفصال أو برحيل الزوج، وكان زواجها من الشاعر سامح العلي سبب في انتقاد الكثيرين لها، خاصة وأنه يصغرها ب 10 سنوات تقريبا، وبسبب عدم التوافق تم الانفصال بعد عدة أشهر فقط.

أزواج ليلى طاهر ال 6 طالبوها باعتزال الفن والابتعاد عن الوسط الفني نهائيا، لكنها تمسكت بعملها وأًصرت على استكمال مشوارها الفني، لذلك كانت تنفصل عن أزواجها بعد فترة قليلة من الزواج.

سمية الخشاب تزوجت 4 مرات، كانت الأولى وهي في العشرينات من عمرها وقبل بدايتها في عالم الفن، وانتهي هذا الزواج بالانفصال بسبب رفض الزوج عملها في الفن.

كررت تجربة الزواج مرتين من خارج الوسط الفني من أشخاص رفضت الإفصاح عن هويتهم، وكان زواجها الأخير من المطرب أحمد سعد ولم يستمر طويلا.

تردد أن عدد زيجات غادة عبد الرازق وصل ل 15 مرة، لكنها نفت في لقاء في تليفزيوني وأكدت أنها تزوجت 10 مرات فقط.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب