بالصور ... أبرز الأماكن التي زارتها مايان السيد في رحلتها للمكسيك

استطاعت الفنانة الشابة مايان السيد أن تتصدر تريند مؤشرات البحث بعد رحلتها الأخيرة لدولة المكسيك، خاصة وأنها شاركت متابعيها بالكثير من الصور الخاصة بهذه الرحلة عبر حسابها على انستجرام.

نشرت مايان عدد من الصور خلال استمتاعها بالأجواء الصيفية في مدينة بلاديا ديل كارمن التي تقع على ساحل البحر الكاريبي في ولاية كوينتانا.

وقامت أيضا بزيارة تشيتشن إيتزا التي تعتبر من أكبر المدن الأثرية في المكسيك، وعاشت مغامرة مختلفة في مدينة ملاهي اكسبلور التي تقام أغلب أنشطتها تحت الأرض، ويقوم زوار هذه المدينة بجولة استكشافية في الغابات والكهوف الموجودة بها.

الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في مسلسل الاختيار 3 الذي تم عرضه في رمضان 2022، وكانت ضمن كوكبة من النجوم الذي أجادوا تجسيد الشخصيات التي قدموها، ومن أبرز هؤلاء النجوم ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وغيرهم من النجوم.

يذكر أن مايان السيد استطاعت القيام ببطولة حكاية حلم حياتي من مسلسل إلا أنا وحققت نجاح وشهرة كبيرة من خلال هذا العمل، حيث قدمت معاناه فتاه شابة تعاني من التوحد وتسعى لتحقيق حلمها في التمثيل لكنها تواجه التنمر والسخرية من المجتمع، لكنها تغلبت على ذلك في النهاية وحققت حلمها بدعم من عائلتها.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب