ما لا تعرفه  عن احمد أبو هشيمة... لديه أبناء من زوجته الأولى وانفصل عن ياسمين صبري لهذا السبب!

يعتبر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة واحد من أبرز الشخصيات العامة في المجتمع المصري، ويهتم بمتابعه أخباره وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من رواد هذه المواقع، خاصة وأن حياته الشخصية مرتبطة بنجمات حققت شهرة كبيرة.

ولد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في القاهرة عام 1975، ودرس في كلية التجارة جامعة قناة السويس، وبعد التخرج بدأ حياته العملية في تجارة الحديد وأسس شركة لتجارة مواد البناء.

يتميز أبو هشيمة بالذكاء والإصرار على النجاح، واستطاع وهو في عمر صغير تأسيس مجموعة حديد المصريين التي حققت نجاح كبير في وقت قصير.

تزوج أبو هشيمة 3 مرات الأولى كانت في بداية حياته، حيث نصحه المقربين منه بالزواج والاستقرار وبالفعل تزوج من صديقته بالجامعة وهو في بداية العشرينات من عمره وأنجب منها نجليه عمر ويوسف.

وتردد أن عمر أحمد أبو هشيمة من لاعبي كرة القدم بالنادي الأهلي، ورغم أن والده أبناءه بعيدة عن الأضواء والشهرة لكن أبو هشيمة ظهر في أكثر من مناسبة عامة برفقة أبنائه.

كرر أبو هشيمة تجربة الزواج مرة ثانية مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2009، وكانت حياتهما هادئة ومستقرة واستمرت هذه الزيجة لمدة 6 سنوات تقريبا.

في عام 2020 أعلن أبو هشيمة زواجه من ياسمين صبري، وتم الزواج في حفل أسري بسيط بسبب تفشي وباء فيروس كورونا في هذه الفترة، وخلال فترة الزواج أهداها أبو هشيمة عدد كبير من الهدايا القيمة بالإضافة إلى رحلات مميزة في عدد من دول أوروبا. ويصل فارق العمر بينهما إلى 12 عام

رغم  استقرار حياة الثنائي لمدة عامين لكنهما أعلنا الانفصال، وقيل أن السبب وراء ذلك هو ارتباط أبو هشيمة عاطفيا بواحدة من النجمات العرب، وتردد أيضا لأنه لم يدعم ياسمين في مشوارها الفني ولم يساعدها للظهور فى دراما رمضان 2022.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب