هل عاد أحمد حسن وزينب الى بعضهما بعد صورتهما معا في الحرم؟

حير اليوتيوبر المصري أحمد حسن الجمهور بعد نشره لصورة مع طليقته اليوتيوبر زينب أثناء تأديتهما مناسك العمرة، حيث تساءل عدد كبير من الجمهور حول ما ان عادت علاقتهما الى طبيعتها، أو هما لم ينفصلا عندما أعلنا ذلك منذ فترة.

 

اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا كربًا إلا نفَّسْته، ولا غما إلا أزلته، ولا دَيْنًا إلا قضيته،...

Posted by ‎AZ Family - أحمد حسن و زينب‎ on Saturday, April 30, 2022

وكتب أحمد تعليقا على الصورة التي جمعته بطليقته زينب وهما يرتديان ملابس الإحرام أمام الكعبة ”اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا كربًا إلا نفَّسْته، ولا غما إلا أزلته، ولا دَيْنًا إلا قضيته، ولا عسيرًا إلا يسّرته، ولا عيبًا إلا سترته، ولا مبتلًا إلا عافيته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا ميتًا إلا رحمته، ولا عدوا إلا أهلكته، ولا مجاهدًا إلا نصرته ولا مظلوما إلا أيّدته، ولا ظالما إلا قصمته، ولا ضالًا إلا هديته“.

وشارك أيضا فيديو على يوتيوب جمعه بزينب علق عليه " أول مرة زينب تشوف الكعبة"، حيث ظهرت زينب وهي الى جانبه وبدت سعيدة كونهما يقومان بالعمرة.

وكان أحمد حسن قد أعلن، في 30 مارس/ آذار الماضي، انفصاله عن زوجته زينب بعد زواج دام 4 سنوات، أثمر عن إنجاب طفلين، علما أن الثنائي هما من أشهر الأزواج على يوتيوب، ويقدمان محتوى قائما على المقالب واليوميات العائلية.

 

اقرئي أيضاً:احمد حسن وزينب يصدمان الجمهور بأحدث ظهور لهما سوياً 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب