مي عز الدين تتغزل في مخرج "جزيرة غمام" فماذا قالت؟

وجهت الفنانة مي عز الدين، رسالة شكر لـ حسين المنباوي، مخرج مسلسلها جزيرة غمام، هذا العمل الذي نافست به في السباق الرمضاني 2022، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، معربةً عن حبها الكبير له وعن سعادتها بالعمل مع هذا المخرج.

ونشرت مي عز الدين، صورة جمعتها بـ حسين المناوي، من حفل إفطار فريق عمل جزيرة غمام، وذلك عبر استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: أنت مخرج أنا حبيته أوي وعايزة أشكرك على جمال روحك وشغلك، في مشاهد كتير في المسلسل ده مكتوبة حلو أوي ومتمثلة حلو أوي، بس كانت عايزة رؤية مخرج علشان تتنفذ مظبوط وتعلى كمان بإخراجها.

وتابعت مي عز الدين: مش مشاهدة سهلة زي الإسقاط النجمي في حلقة خلدون، وزي تشتت درة في الصراع بين السحر والخير، ده شغل إخراج، وغيره من مشاهد، ده غير إنك صاحب كلمة ولا يمكن توعد حد بـ حاجة وترجع فيها وبتهتم بنفسية الممثل وبتسهل الأمور مهما كنا في ظروف صعبة، أنا بعتز بيك جدا.

مسلسل جزيرة غمام تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المناوي وبطولة طارق لطفى، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلي عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب