محمد رمضان يفتتح حفلات موسم جدة

يفتتح الفنان المصري محمد رمضان يوم 3 مايو/ أيار حفلات موسم جدة 2022 وذلك تزامنا مع عطلة عيد الفطر المبارك.

وتتوالى حفلات موسم جدة مع الفنان العراقي ماجد المهندس يوم 4 مايو/ أيار وفنان العرب محمد عبده يوم 6 مايو/ أيار.

 

 

 

وتستعد منطقة "جدة آرت بروميناد" إحدى المناطق الرئيسة التسع لموسم جدة 2022، لاستقبال زوّارها في الثاني من شهر مايو مع أول أيام عيد الفطر المبارك، لمدة 3 أيام متتالية، في حفل افتتاح موسم جدة 2022 والذي يعد الأضخم على مستوى مواسم المملكة العربية السعودية.

 

ومن المقرر أن تحتضن منطقة "جدة آرت بروميناد" العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة، كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

"سيرك دو سولي"

وقد سبق وأعلنت إدارة موسم جدة 2022 عن مواعيد عروض فعالية "سيرك دو سولي" التي تنطلق في أول أيام عيد الفطر المبارك الموافق 2 مايو المقبل، وتستمر حتى 28 مايو.

 

وتقام فعاليات السيرك في مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتشهد العديد من العروض البهلوانية المثيرة، والفعاليات المسرحية المنوعة، والفنون الأدائية المشوقة، بما يناسب جميع أفراد العائلة، وتقام عروضها أيام الإثنين والخميس من الساعة ٩ إلى 11مساءً، والجمعة والسبت من الساعة 4 إلى 6 مساءً، ومن الساعة 9 إلى 11مساءً.

 

أضف تعليقا